المفيـد
✈مجلس المهاجرين والطامحين في الهجرة✈” هنا تطرح الإستفسارات “ - نسخة قابلة للطباعة

+- المفيـد (https://allmofid.com)
+-- قسم : منتديات المهاجرين (https://allmofid.com/forumdisplay.php?fid=9)
+--- قسم : مجلس المهاجرين والطامحين في الهجرة (https://allmofid.com/forumdisplay.php?fid=10)
+--- الموضوع : ✈مجلس المهاجرين والطامحين في الهجرة✈” هنا تطرح الإستفسارات “ (/showthread.php?tid=1086)

الصفحات: 1 2 3 4 5

Re: ✈مجلس المهاجرين والطامحين في الهجرة✈” هنا تطرح الإستفسار - mohsenuss91 - 08-10-2014

السلام عليكم اهل المنتدى ! انا طالب ماستر تخصص اعلام آلى ، و ابحث عن معلومات حول الدراسة و العمل في فنلندا .. ممكن المساعدة (خاصة من المهاجرين و المقيمين حاليا في فنلندا ) ,,,شكــــرا

Re: ✈مجلس المهاجرين والطامحين في الهجرة✈” هنا تطرح الإستفسار - mohsenuss91 - 08-10-2014

السلام عليكم اهل المنتدى ! انا طالب ماستر تخصص اعلام آلى ، و ابحث عن معلومات حول الدراسة و العمل في تركيا.. ممكن المساعدة (خاصة من المهاجرين و المقيمين حاليا في تركيا) ,,,شكــــرا

الخدمة بالمعريفة في الجزائر !!!؟ - belkacem - 08-11-2014

السلام عليكم اخواني الكرام

ارجوا من الاخوة الكرام في المنتدى ديروا موضوع على قضية المعريفة في الخدمة، يعني باش تخدم لازملك معريفة !! الزوالي يدخل في الامتحان باش يعمروا بيه القائمة فقط و في الاخير ما ينجحش، والبعض الاخر ما يحضرش و يكون ناجح؟؟؟
وما هو رايكم في الإقصاء النهائي لحاملي شهادة مهندس دولة في كل الاختصاصات في الوظيف العمومي، وكلكم يعرف ما جرى في مسابقة التوظيف للاساتذة في هذه المدة الاخيرة من تلاعبات ؟

Re: ✈مجلس المهاجرين والطامحين في الهجرة✈” هنا تطرح الإستفسار - messaoudmassoud - 08-15-2014

السلام عليكم اشكر شكرا كبير الشباش الدي سخري نفسه لاعانة مريدي الهجره.
هل الهجره بعد التقاعد تكون اجابيه ام سلبيه . اريد رايكم في دلك
مع العلم اني مازالت قادر علي العمل في بعض المجلات وشكرا

Re: ✈مجلس المهاجرين والطامحين في الهجرة✈” هنا تطرح الإستفسار - Ala402316 - 08-15-2014

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا شاب جزائري تعرفت على عجوز امريكية وانا بصدد الزواج منها لقد ارسلت لها دعوى وانا بانتظارها ارجو منكم ان تعلموني بجميع اجرائات وهل فارق سن قد يقلل من حظوظي في الحصول على k-visa وما العمل جزاكم الله خيرا

Re: ✈مجلس المهاجرين والطامحين في الهجرة✈” هنا تطرح الإستفسار - Fanboys - 08-25-2014

السلام عليكم

انا ابحث عن الملف الكامل الخاص بفيزا سياحة الى اسبانيا ...

شكرا مسبقا

Re: ✈مجلس المهاجرين والطامحين في الهجرة✈” هنا تطرح الإستفسار - sofiano16 - 10-01-2014

السلام عليكم اخي انا من الاشخاص لي سجلوا في dvlottery في ماي 2013 او خرجت فالقرع في ماي 2014 ...اومبعد كمالت التسجيل او عمرت260 ds و بعثها ل كنتاكي ..او لحد الان راني نستنا مازال مارجعولي والوا ..مع العلم اني بعث 260 ds في جوان .. الله يجازيكم فهموني كيفاش على خاطرش راهي تالفتلي

Re: ✈مجلس المهاجرين والطامحين في الهجرة✈” هنا تطرح الإستفسار - ahmed ahmed - 10-02-2014

سلام عليكم انا شاب من ولاية ورقلة اريد الاستفسار حول تاشيرة اسبانية مع العلم لدي بطاقة دعوة من صديق لي اسباني الاصل اتمنا منكم مسعدتي على الاجرات الازمة جزاكم الله خيرا وسلام عليكم

Re: ✈مجلس المهاجرين والطامحين في الهجرة✈” هنا تطرح الإستفسار - autre monde - 10-02-2014

السلام عليكم انا درست فنون جميلة في l'institue مادا اضع المستوى الدراسي في الخانة التسجيلات مع الشكر وأطيب التمنيات لكل الطامحين للهجرة أن يوفقهم الله

Re: ✈مجلس المهاجرين والطامحين في الهجرة✈” هنا تطرح الإستفسار - autre monde - 10-02-2014

salem mon frère j'ai fait l’école des beaux arts et je ne c'est pas quoi remplier dans la cas des niveaux d’étudepour green card merci

Re: ✈مجلس المهاجرين والطامحين في الهجرة✈” هنا تطرح الإستفسار - studioabdo24 - 10-02-2014

ادا كان لا نملك الباك سمعت انه سنتين خبرة تستطيع قبولك ادن ما هي تلك المهن المقبولة

Re: ✈مجلس المهاجرين والطامحين في الهجرة✈” هنا تطرح الإستفسار - abdelghani312 - 10-02-2014

هل استطيع ب رقم التسجيل لlotry2015نسجلبها في lotrry 2016

Re: ✈مجلس المهاجرين والطامحين في الهجرة✈” هنا تطرح الإستفسار - Reda-Alger - 10-10-2014

اخواني أنا جزائري الجنسية ؛ ولاكني أدرس بفرنسا . وعندما كنت أملأ DVlottery ENTRy في الجزء country of eligibility for the dv program ندير الجزائر او فرنسا ، ساعدوني خوتي الله يجازيكم

Re: ✈مجلس المهاجرين والطامحين في الهجرة✈” هنا تطرح الإستفسار - Reda-Alger - 10-10-2014

اخواني أنا جزائري الجنسية ؛ ولاكني أدرس بفرنسا . وعندما كنت أملأ DVlottery ENTRy في الجزء country of eligibility for the dv program ندير الجزائر او فرنسا ، ساعدوني خوتي الله يجازيكم

Re: ✈مجلس المهاجرين والطامحين في الهجرة✈” هنا تطرح الإستفسار - derradji72 - 10-10-2014

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أشكركم على ما تقدمونه من معلومات توضحية فقط أود معرفة كيفية التسجيل في برنامج الدخول السريع الى كندا 2015 entrée express أرجو افادتي بارك الله فيكم