المفيـد
قصتي الكاملة لحصولي على فيزا DVL2014 حصري لمنتدى النجووم - نسخة قابلة للطباعة

+- المفيـد (https://allmofid.com)
+-- قسم : منتديات المهاجرين (https://allmofid.com/forumdisplay.php?fid=9)
+--- قسم : مجلس المهاجرين والطامحين في الهجرة (https://allmofid.com/forumdisplay.php?fid=10)
+---- قسم : قسم المواضيع الممتازة المفيدة (https://allmofid.com/forumdisplay.php?fid=144)
+---- الموضوع : قصتي الكاملة لحصولي على فيزا DVL2014 حصري لمنتدى النجووم (/showthread.php?tid=1297)

الصفحات: 1 2 3 4 5 6 7 8

Re: قصتي الكاملة لحصولي على فيزا DVL2014 حصري لمنتدى النجووم - robenhood88 - 05-05-2014

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مبروك عليك وربي يرزقك الخير
موضوعك مفيد ومهم كثيرا مشكور عليه
ربي يوفقك ولا تنسى لا تلهك الدنيا عن دينك

Re: قصتي الكاملة لحصولي على فيزا DVL2014 حصري لمنتدى النجووم - alilo - 05-05-2014

السلا عليكم أنا أول مرة أسجل في هذا النجوم و لكن أريد التسجيل في فيزا إلى أمريكا لا أعرف كيف أشجل وطلبو من رقم لتسجيل كيف افعل ذلك من فظلكم و شكرا

Re: قصتي الكاملة لحصولي على فيزا DVL2014 حصري لمنتدى النجووم - youcef84 - 05-05-2014

السلام عليكم
اخي القسنطينة انا ايضا من ثسنطينة مبروك عليك
انصحك بالغرب الامريكي تكساس اريزونا كولورادو ميو ميكسيكو اي فيها العمل و ماش غالية المعيشة
+ محاول الحتكاك من اليوم الاول بالامريكان و لا تعول على العربي كحل الراس او يحكرك

Re: قصتي الكاملة لحصولي على فيزا DVL2014 حصري لمنتدى النجووم - djoss21 - 05-05-2014

مبروك عليك الفيزا
حبيت نسألك حول ورقة الخدمة الوطنية (تأجيل. اعفاء)
هل هي ضرورية يوم المقابلة ؟
انا ما عنديش تاجيل والمقابلة نتاعي في بداية جويلية

Re: قصتي الكاملة لحصولي على فيزا DVL2014 حصري لمنتدى النجووم - didi - 05-05-2014

fillou كتب :
didi كتب :alf mabrok khouya ,w rabi ysahelek nchalah
khouya 7ab nsaksik 3la l passport srali nefs l probleme kima nta
bkali 27 jours 3la l'interview ki ro7t sba7 l la daira galouli mazelek deux mois beche youjed
est ce que nakder nbedlou b passport normal w nannuler passeport l biometrique

khoya dir kima dert ana , adilhom RDV w timbre te3 2000 da w golelhom 7ab ndir changement de type 9bal ma yadkhol passeport biometrique en production . w rabi ysahal nchallah

شكرا اخي الكريم على الرد .
دهبت هدا الصباح للدائرة وكانت الاجابة كتلالي : لا نستطيع و ماشبعنيش هدرة و راح و خلاني واقف
كنت انتضر يوم المقابلة بفارغ الصبر و الان لا بسبب ما يسمى جواز السفر

Re: قصتي الكاملة لحصولي على فيزا DVL2014 حصري لمنتدى النجووم - hmida tlemcen - 05-05-2014

didi كتب :
fillou كتب :
didi كتب :alf mabrok khouya ,w rabi ysahelek nchalah
khouya 7ab nsaksik 3la l passport srali nefs l probleme kima nta
bkali 27 jours 3la l'interview ki ro7t sba7 l la daira galouli mazelek deux mois beche youjed
est ce que nakder nbedlou b passport normal w nannuler passeport l biometrique

khoya dir kima dert ana , adilhom RDV w timbre te3 2000 da w golelhom 7ab ndir changement de type 9bal ma yadkhol passeport biometrique en production . w rabi ysahal nchallah

شكرا اخي الكريم على الرد .
دهبت هدا الصبح للدائرة وكانت الاجابة كتلالي : لا نستطيع و ماشبعنيش هدرة و راح و خلاني واقف
كنت انتضر يوم المقابلة بفارغ الصبر و الان لا بسبب ما يسمى جواز السفر
خويا روح حوس عرف في الشرطة الخاصة بهدا المجال انا صرالي نفس الشيء و حوست واحد ولد فميليا سلكني بلاد ميكي كلش فيها فو كلش مفبريكي

Re: قصتي الكاملة لحصولي على فيزا DVL2014 حصري لمنتدى النجووم - hmida tlemcen - 05-05-2014

الف مبروك على الفائز

alilo كتب :السلا عليكم أنا أول مرة أسجل في هذا النجوم و لكن أريد التسجيل في فيزا إلى أمريكا لا أعرف كيف أشجل وطلبو من رقم لتسجيل كيف افعل ذلك من فظلكم و شكرا
تنطلق التسجيلات في 2 اكتوبر الى 1 نوفمبر تبع النتدى راح تلقى كلش ان شاء الله

Re: قصتي الكاملة لحصولي على فيزا DVL2014 حصري لمنتدى النجووم - didi - 05-05-2014

ربي يحفضك خويا . قال تعالى : " فإن مع العسر يسرا * إن مع العسر يسرا " .
ان شاء الله يسهل ربي و نطبق المقولة لي تقول :aller son routeur والسبب راك قلتو نتا (بلاد مي...)

Re: قصتي الكاملة لحصولي على فيزا DVL2014 حصري لمنتدى النجووم - musa34 - 05-05-2014

مبروك عليك اخي و العقوبة لينا ..

Re: قصتي الكاملة لحصولي على فيزا DVL2014 حصري لمنتدى النجووم - abdelkader48 - 05-06-2014

بالتوفيق أخي عقوبة لينا إن شاء الله

Re: قصتي الكاملة لحصولي على فيزا DVL2014 حصري لمنتدى النجووم - sanha rimka - 05-07-2014

الف ممبروك

Re: قصتي الكاملة لحصولي على فيزا DVL2014 حصري لمنتدى النجووم - Med.seffah - 05-10-2014

baraka allahou fik khouya we rabi yessahelk fi omorek

Re: قصتي الكاملة لحصولي على فيزا DVL2014 حصري لمنتدى النجووم - ammar-uae - 05-13-2014

أكثر شيء عجبني في الموضوع كأنها قصة عشتها معاك وكنت دايما ننتظر في النتيجة و هي الفوز بالتأشيرة أللف مبروك اخوي ودير بالك على حالك

Re: قصتي الكاملة لحصولي على فيزا DVL2014 حصري لمنتدى النجووم - ammar-uae - 05-13-2014

أكثر شيء عجبني في الموضوع كأنها قصة عشتها معاك وكنت دايما ننتظر في النتيجة و هي الفوز بالتأشيرة أللف مبروك اخوي ودير بالك على حالك