المفيـد
لك إستفسار حول الباي بال أو البايونيير؟ إذا أدخل هــنــا! - نسخة قابلة للطباعة

+- المفيـد (https://allmofid.com)
+-- قسم : منتديات العمل والتسوق عبر الانترنت (https://allmofid.com/forumdisplay.php?fid=84)
+--- قسم : البنوك الالكترونية (https://allmofid.com/forumdisplay.php?fid=80)
+--- الموضوع : لك إستفسار حول الباي بال أو البايونيير؟ إذا أدخل هــنــا! (/showthread.php?tid=650)

الصفحات: 1 2 3

Re: لك إستفسار حول الباي بال أو البايونيير؟ إذا أدخل هــنــا - iTarek - 06-04-2014

علاء الدين العنابـي كتب :لكن لدي صديقي من العاصمة استخرج ماستر كارد من بنك الخليج و شحنها باليورو و عمل حجز فندقي و اشترى تدكرة طائرة
يا اخي ركز معلوماتك
أنا لا أتحدث عن بطاقة بنك الخليج. أنا أتحدث عن البايونيير.
إن كانت لديك أي إستفسارات خارج بطاقة بايونيير فللأسف لا يمكنني مساعدتك.

Re: لك إستفسار حول الباي بال أو البايونيير؟ إذا أدخل هــنــا - علاء الدين العنابـي - 06-04-2014

لا انا ايضا احدث عن الماستركارد .

Re: لك إستفسار حول الباي بال أو البايونيير؟ إذا أدخل هــنــا - iTarek - 06-05-2014

علاء الدين العنابـي كتب :لا انا ايضا احدث عن الماستركارد .
الماستر كارد الصادرة من بنك بايونيير؟

Re: لك إستفسار حول الباي بال أو البايونيير؟ إذا أدخل هــنــا - علاء الدين العنابـي - 06-05-2014

نعم

Re: لك إستفسار حول الباي بال أو البايونيير؟ إذا أدخل هــنــا - Mohamed USA 2 - 06-05-2014

انا عمري اقل من 18 سنة
و قدمت سابقا للماستر كارد بايونير و خبروني انه ممنوع لمن اقل من 18 سنة
هل اقدم طلب جديد و اضع عمري فوق 18 سنة ؟
و عندما ارسل بطاقة التعريف ازور التاريخ بالفوتوشوب ؟
هل يجوز عادي ؟ و هل يقبل طلبي ؟

Re: لك إستفسار حول الباي بال أو البايونيير؟ إذا أدخل هــنــا - iTarek - 06-05-2014

علاء الدين العنابـي كتب :نعم
وضح سؤالك بالضبط.

Mohamed USA 2 كتب :انا عمري اقل من 18 سنة
و قدمت سابقا للماستر كارد بايونير و خبروني انه ممنوع لمن اقل من 18 سنة
هل اقدم طلب جديد و اضع عمري فوق 18 سنة ؟
و عندما ارسل بطاقة التعريف ازور التاريخ بالفوتوشوب ؟
هل يجوز عادي ؟ و هل يقبل طلبي ؟
لا يمكنك ذلك. هذا يعتبر تزوير.

Re: لك إستفسار حول الباي بال أو البايونيير؟ إذا أدخل هــنــا - salimmadrid - 06-07-2014

السلام عليك
اخي عندما كتبت ارقام البطاقة و كود سيكيريتي
ظهرت لي هكذا
Link a card to get Verified
Error Message
The bank that issued your card didn't approve this transaction. Please contact the card issuer.s customer service department if you have any questions. Or you can add a different card now to continue.

Re: لك إستفسار حول الباي بال أو البايونيير؟ إذا أدخل هــنــا - iTarek - 06-07-2014

salimmadrid كتب :السلام عليك
اخي عندما كتبت ارقام البطاقة و كود سيكيريتي
ظهرت لي هكذا
Link a card to get Verified
Error Message
The bank that issued your card didn't approve this transaction. Please contact the card issuer.s customer service department if you have any questions. Or you can add a different card now to continue.
وعليكم السلام
قبل الربط تأكد من أن البطاقة تحتوي على الاقل 3$

Re: لك إستفسار حول الباي بال أو البايونيير؟ إذا أدخل هــنــا! - spayken - 03-16-2015

عندي بايونير فارغة و اريد وضع فيها 100 اورو
كيف ؟؟

Re: لك إستفسار حول الباي بال أو البايونيير؟ إذا أدخل هــنــا! - iTarek - 03-16-2015

spayken كتب :عندي بايونير فارغة و اريد وضع فيها 100 اورو
كيف ؟؟
السلام عليكم
لا يمكنك شحن حسابك البايونيير بالاورو. لأن الشركة تتعامل بالدولار فقط. يمكنك استقبال المبلغ على حسابك في الباي بال وسحبه على حسابك البايونيير باستخدام خدمة الدفع الأمريكية!
موفق...

Re: لك إستفسار حول الباي بال أو البايونيير؟ إذا أدخل هــنــا! - Gmotor - 05-07-2015

عندي مشكل Paypal عندي تقريبا 2.73 دولار و الماستر كارد فيها 0.38 دولار عندما حاولت الشراء من النت لم تتم العملية و يطلب الموقع ربط البايبال بماستر كارد اين المشكل و شكرا

Re: لك إستفسار حول الباي بال أو البايونيير؟ إذا أدخل هــنــا! - iTarek - 05-07-2015

Gmotor كتب :عندي مشكل Paypal عندي تقريبا 2.73 دولار و الماستر كارد فيها 0.38 دولار عندما حاولت الشراء من النت لم تتم العملية و يطلب الموقع ربط البايبال بماستر كارد اين المشكل و شكرا
السلام عليكم
كما تعلم اخي العزيز فان الباي بال هو بنك وسيط فقط. يعتمد على الدفع من بطاقتك الائتمانية، من جهة اخرى؛ يجب عليك شحن بطاقتك واستخدامها في الدفع مباشرة او في الدفع بالباي بال وهو بدوره يسحب من البطاقة.

بالتوفيق...

Re: لك إستفسار حول الباي بال أو البايونيير؟ إذا أدخل هــنــا! - kamel.inten - 05-07-2015

salam alaykom
ana sejalt avec payonner mais ketbatli erreur message compte bloqué , pk ?

Re: لك إستفسار حول الباي بال أو البايونيير؟ إذا أدخل هــنــا! - iTarek - 05-07-2015

kamel.inten كتب :salam alaykom
ana sejalt avec payonner mais ketbatli erreur message compte bloqué , pk ?
السلام عليكم
عليك بالتواصل مع طاقم الدعم اخي العزيز حتى تحل المشكلة.