المفيـد
هل من حل لهذا المشكل العويص - نسخة قابلة للطباعة

+- المفيـد (https://allmofid.com)
+-- قسم : منتديات المهاجرين (https://allmofid.com/forumdisplay.php?fid=9)
+--- قسم : مجلس المهاجرين والطامحين في الهجرة (https://allmofid.com/forumdisplay.php?fid=10)
+--- الموضوع : هل من حل لهذا المشكل العويص (/showthread.php?tid=6515)

هل من حل لهذا المشكل العويص - goodconcenter - 10-27-2016

السلام عليكم

انا ناجح في القرعة الامريكية لكن ارتكبت خطا جسيم
وهو اني في التسجيل الاولي سجلت اني اعزب رغم اني متزوج وبعد نجاحي ملئت الاستمارة اني متزوج
وقرات انه في حاالتي اني مقصي
فما الحل هل اذهب للمقابلة ام لا
وهل اسجل للعام القادم
اعطونيي حل

RE: هل من حل لهذا المشكل العويص - ام براء ومحمد - 10-29-2016

اذا فزت هذا العام حاول تقول الحقيقة يوم المقابلة واذا ما فزتش سجل العام الجاي

عفوا اخي انت ناجح .حاول تقول الحقيقة يوم المقابلة وربي يجيب الخير راه كل شئ بالمكتوب .عسى ان تكرهو شيئا وهو خيرا لكم

RE: هل من حل لهذا المشكل العويص - goodconcenter - 10-29-2016

بارك الله فيك
نعم انا ناجح
واغلب من سئلتهم حول حالتي اخبروني اني غير ناجح ولاداعي لاذهب للمقابلة اصلا
والله راني حاير

RE: هل من حل لهذا المشكل العويص - ridharezzag - 10-30-2016

اذا حبيت تغامر وتدفع التكاليف وتشرح للقنصل قل له انك سجل اعزب لانك لم تكن تعلم انه يمكنك ان تسجل زوجتك معك و لا تاخذها معك في نفس اليوم يعني ممكن تنتضر شهور وتقلها تلحق بك قل له انك ما سجلتهاش لانك لم تريد ان تاخذها معك وتكون عالة على امريكا قل له قلت نروج وحدي ولما اجد عمل اقدم طلب احضارها وهذه نيتي ليس لي نية اخرى ممكن يعطوك الفيزا ولكن قل للقنصل يعطيك وثيقة تثبت انه قبل عذرك لان ممكن في مطار امريكا يرجعوك حتى وعندك الفيزا واحد جزائر اعطاوه الفيزا ولما وصل امريكا رجعوه في المطار قالوا له كذبت في زواجك لانه الزواج يكون مكتوب في باسبورك

RE: هل من حل لهذا المشكل العويص - ام براء ومحمد - 10-30-2016

روحي عادي للمقابلة وقول واش قالك الاخ رضا .يمكن تصلح يمكن ماتصلحش باه ماتندمش وتبقى تقول في نفسك كون غير حاولت .انا كون جيت في بلاصتك نروح ونخسر 5 ملاين ولا 6 ونحاول اذا كان كاتهالك ربي راه القنصل يعاونك واذا ما كانش كالتبهالك ربي راه تجيك اي سبب واحد اخر المهم روح وحاول احسن من ماتروحش وتبقى مندم ررررررررررررررروح يا اخي

RE: هل من حل لهذا المشكل العويص - goodconcenter - 10-30-2016

ربي يبارك فيكم ان شاء
سؤال اخر
في حالتي هاذي ياك يعملوليش مشكل اذا عاودت سجلت مرة اخري
يعني يدرولي اقصاء مدي الحياة هههههههههه والله حالة

RE: هل من حل لهذا المشكل العويص - ام براء ومحمد - 10-30-2016

حسب علمي راك تقدرؤ تسجل عادي انا ننصحك زيد سجل هذا العام ودير بلي راك متزوج وشوف .الخير هو ما اختاره الله لنا وعادي ماهيش نهاية الحياة يا ما اشياء حلمنا بيها وكي وصلنا ليها كانت هي سبب تعاستنا واشياء لم نفكر بها يوما واعطتنا الكثير . ربي يفتح عليك اخي وعلينا

RE: هل من حل لهذا المشكل العويص - goodconcenter - 10-30-2016

ربي يباركم فيك اختي
والله كلامك جاء كي ثلج علي قلبي
ربي يحفظكم وينوركم
دعولي ربي يوفقني ان شاء الله

RE: هل من حل لهذا المشكل العويص - ام براء ومحمد - 12-27-2016

بالتوفيق لك اخي .ربي يكون معاك بصح مهما تكون النتيجة لاتياس فالله واسع العطاء قد يؤخر شيئا للوقت المناسب لك.اظن ان الباسبور البيومتري لا تكتب فيه الحالة العائلية هذا ما اخبرتني به موظفة في البلدية يعني في المطار راهم مايفقوش ان شاء الله