Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 1 أصوات - بمعدل 5
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
بصراحة ما هو السبب في تأخرك عن الزواج ؟
السلام عليكم

موضوع يمسنا كلنا ..

35 سنة خبير كمبيوتر محل متواضع في قريتي ..لم لتزوج و لم لفكر فيه بعد ..
الرد

والله غير صعيبة
الرد

الزواج = مشاكل
راني هايل كيما راني
الرد

الزواج هو نصف الدين يا اخي و عليك أن تكون متفائلا
لكل شيء إذا ما تمّ نقصان .... فلا يغّر بطيب العيش إنسان
هي الأمور كما شاهدتها دولٌ .... من سرَّهُ زمنٌ ساءته أزمانُ
الرد

الى الاخت التي قالت ان الزواج اهمن للمراة وهي اكثر المام به

راك غالطة اختي لان الراجل هو من يقدر الزواج اكثر و يحسب حسابه لان مسؤوليته على عاتقه اكثر و هو الذي يجمل المال و يصرف من جيبه بالاظافة الى انه هو من يتعرض لتجديد اكثر في حيته

اما المراة لا يهمها من الزواج الا ايام العرس يعني تهتم بكيفية سيكون عليه عرسها اكثر من كيف ستكون حياتها و مع من بعد الزواج لهذا يقبلون باصحاب المادة مهما كانت اخلاهم و مدى التزامهم

المراة لا يهمها الا الماديات و تتزوج بمن يدفع و لا تقبل بان تعيش مع شخص متوسط الحال ولو كان محترم
الرد

سلام عليكم في الحقيقة مشكل ماشي فينا حنا رجال مشكل في النساء طبعا ليس كل النساء هوما مرهمش حابين زواج ياويله لي ماشي شباب ولا لي مخدامش عند دولة ولا لي معندهش الدار مسكين قعد باير معا هاد النساء الاشرار كيما انا راني في 8 سنوات نحوس لدرك مزال واش نقول في الاخير الله يهدي بناتنا
الرد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا سببي في التاخر عن الزواج هو المال ، أنا لقيت بنت الحلال ما شاء الله عليها، بصح ما قدرتش نتقدم لها ، بسبب تلك المشكلة، مع العلم راني نخدم وما لحقتش ، إذا كان بإمكانكم إخواني مساعدتي وأجر الله على الجميع .وشكرا
الرد

يارك الله فيك موضوع مشاء الله
الرد

ربما الدراسة الأوضاع الحالية هنا
الرد

السكن
الرد

بارك الله فيك
الرد

مزالت شاب ههه
الرد

الزواج وما ادراك ما الزواج ...الكلمة التى صارت القرعة الامريكية اوفر حظا منها  Big Grin  ... بحيث ان الشاب الجزائري صار لا ييدأ بالتفكير في هذه الكلمة بعد سن 28 هذا في المتوسط و الاغلبية بين 30 و 40 ...الزواج صار كالحلم فمن ناحية ارتفاع سعره و من ناحية ايجاد الزوجة او الزوج الصالح يلزمك 30 سنة و انتا تلمد في الدراهم باش تتزوج و 5 سنين تحوس على مرأة ...و الله عاد الحال عاد صعب جدا كل البنات صارو يتفرجو في المسبسلات التركية و الكورية الرومنسية الكاذبة وهي تجدها تستنا في شاب اشقر عيونو زرق و جا يخطبها و المارسيدس مــgــاريا قدام الدار ...و كي تجي باش تخطبها تقلك مانيش قابلا ما هوش فارس احلامي ...كما ان المشكلة الاكبر التي اراها منتشرة الان و بكثرة كي تروح تخطب يقولوك ماززاااااالت تحوس تكمل قرايتها Cry  (روحي تزوجي على روحك ناعلهين .....) وشمن تكملي قرايتك جاك المكتوب وش راكي تسناي لا يفوتك القطار و نياعد تندمي ...ربي يهديكم ....
كما اريد ان انوه الى الانحلال الاخلاقي للبنات و العرا داير حالة والله حالة ينده لها الجبين الكوبل داير رجلو يا عباد الله و الله في السيام و تلقاهم مع بعضاهم يخططو للزواج بفففف ...وهاذه الظاهرة بالاخص في الشمال بحكم اني من الجنوب و اكملت دراستي في الشمال في الجامعة اكل كوبل و اذا سقساك واحد و تقولو ماعنديش وحدة يقلك مريض نفسيا (الحمد لله الشفا خلينا هالكم)و انا اللوم البنات في هذا لانهم هوما اللي فاتحبن الباب و يلوحو في رواحهم على الرجال  حاشا بنات الفاميليا و هم نسبة 5 في المئة من بنات الجامعات  ربي يهديهم اجمعين 
المهم انا ننصح الرجال يكثرو من الدعاء في الصلاة و في اي مكان ربي يرزقهم و يرزقنا الزوجة الصالحة 
و البنات نقلهم ما تزعفوش منا هذا هو الواقع المرير و ما تزيدوش في النيفو اكل ان شاء الله تلقاو فارس الاحلام نتاعكم Tongue
[صورة: ekqC38.gif]
[صورة: 6yjkYn.gif]
الرد

(10-22-2014, 12:26 AM)Mohamed13 كتب : السلام عليكم ، موضوع رايع نعم ،
انا ما تاخرتش في الزواج الحمد لله و كون نلقى نزيد  الزوجة الثانيه ههههه ( كيشغول قادر عليها )
اولا الزواج في الجزاير بالنسبة للشباب و الاشخاص العاديين صعب ، مازال واحد في عمروا 30 و 40 عايش مع امو و باباه و الاخوة و الاخوات في منزل واحد ، ممكن حتى ما عندوش غرفة منفصلة وحدوا ، تلقاه يخدم غير باه يشري حذاء ، الامور صعبة بطبيعة الحال ، و الزواج بالخارج غير مكلف ، من ناحية الزواج و لكن مكلف من ناحية الهجرة و التغرب عن الاهل و الاقارب و الاصحاب و اختلاف المجتمعات و العادات و التقاليد و ختى الديانات في بعض الحالات ،
يسمى الزواج في الجزاير واعر ماديا و في الخارج معنويا
ولكن الواحد موش يرقد و يتكسل ما يدير والوا و يريكلامي ، يتحرك يخدم يدير لي عليه و يستقيم على دينوا اولا و يتوكل على الله ما يكون حتى مشكل لا في البلاد ولا خارجها ، و يصبر و لا يلقي ببصره الى ما حرم الله حتى لا تزيد شهواته و تتحسر نفسه ، يعين نفسه ماديا و معنويا و ينوي الخير و يتقدم و الله المستعان ،لان الاستعانه بالله تحقق لك كا لم تتوقعه
الرد

الله يرزق الجميع بالازواج والزوجات الصالحات Smile
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  سؤال الزواج بيونانية مقيمة بإنجلترا في تونس .SEDDIK 1 5,252 01-25-2018, 07:36 PM
آخر رد: Allmofid.com
  تجربتي الشخصية في الزواج من امريكية في تونس جانفي 2015 mouh88 124 200,662 11-23-2017, 09:42 PM
آخر رد: mouh88
  مراحل الزواج من امريكية في الجزائر siwlah2 19 43,165 11-07-2017, 09:19 PM
آخر رد: Mohamed Smail
  مساعدة الزواج مع مجرية في الجزائر habibo48 7 16,051 10-16-2017, 01:42 PM
آخر رد: ياسن عبيدي
  مساعدة في الزواج من المانية younes31 1 4,777 08-23-2017, 10:01 AM
آخر رد: abdelhak712

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 2 ) ضيف كريم