Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 1 أصوات - بمعدل 5
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
شرح زواج جزائري من ايطالية مسلمة في تونس:
السلام عليكم انا هشام من الجزائر شكرا على الموضوع عندي سؤال اللي هو ..انا سوف اتزوج ان شاء الله بالمانية مسلمة في تونس
1 مايجب على الزوجة ان تستخرجه في بلدها قبل مجيئها وماهي هي الاوراق التي ارسلها لها ان وجدت
2 انا ذاهب في بداية العام هل استطيع استعمال اوراق التي استخرجها في نهاية العام يعني استخرج اوراق في ديسمبر ..واذهب في جانفي لاتمام الزواج
3 كم تطول مدة الزواج كم من يوم وهل اجد صعوبات او كل شيء اجده كما تفضلت انت في التوضيح...
4 هل الاوراق كلها نفسها ...يعني ايطاليا نفس المانيا في الاوراق التي يطلبونها ؟؟
5 كم يكلف كامل تكاليف الزواج بارك الله فيك اخي
وفي الاخير انا معك صديقي في انو لا يجب ان يكون زواج مصلحة ..انا اكره هذا يجب ان يكون زواج مبني على الحب والثقة والمحافظة على الدين ...ادعولي اخواني بتيسير الامور
الرد

سلام اخي
كما قلت في مقالي،أي شخص مقبل على الزواج من أجنبية في تونس يمكنه الاستفادة من هدا الموضوع في مراحله: 2،3ّ،5،6
1-الاوراق يا اخي هي نفسها دائما :هناك الاوراق التي تحتاجها القنصلية الالمانية و هنا يجب زيارة الموقع،اما الاورا ق التي يحتاجها الموثق فهي موضحة في موضوعي
2- بالنسبة لمدة صلاحية الاوراق من الاحسن ان لا تتعدى شهر
3- مدة الزواج تختلف بحسب حصول زوجتك على تصريح الزواج من قنصليتها،اما الزواج يا اخي عند الموثق هو في 10دقائق.ثم بعدها تنتظر حتى تحصل على العقد من البلدية
4- هي نفس الاوراق عند الموثق للزواج و التي تطلبها الدولة التونسية،لكن القنصلية الالمانية لا.
5- تكاليف الزواج هي 300 دت .
وفقك الله اخي

(10-09-2016, 08:50 PM)Imed Lhej كتب : سلام عليكم 
اخي اريد المساعدة منكم جزاكم الله خير
انا متقدم على الزواج من ايطاليا في تونس
لا اعرف الوثائق المطلوبة
و لا اعرف مدة اتمام هذا الزواج
للعلم ان الزوجة مرتبطة بالعمل و لا تستطيع المكوث اكثر من اسبوع
اريد المساعدة

يا اخي كل شيء موضح في مقالي هل قراته؟   
مادا لم تفهم؟
الرد

بارك الله فيك اخي

موضوع مفيد
الرد

(03-13-2016, 09:30 AM)musulman22 كتب : شكرا اخي الكريم
"كان الله في عون عبده مادام العبد في غون اخيه"
انشاء الله يستفيد كل مقبل على الزواج باجنبية لانه توجد 3 او 4 مراحل يجب المرور بها مهما كانت جنسية الزوجة

انشاء الله Wink
الرد

اخي الكريم انا جزائرية و مقبلة على الزواج من شخص اجنبي مسلم منذ 23 سنة و نود الزواج في تونس هل نفس الإجراءات تنطبق علينا ؟!
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  سؤال زواج جزائري بيونانية .SEDDIK 1 5,648 09-14-2020, 08:26 PM
آخر رد: mourad2016
  زواج جزائري من امريكية في تونس nori_32 3 9,493 01-06-2019, 10:48 AM
آخر رد: Khaled Lahouel
  سؤال الزواج بيونانية مقيمة بإنجلترا في تونس .SEDDIK 1 5,251 01-25-2018, 07:36 PM
آخر رد: Allmofid.com
  تجربتي الشخصية في الزواج من امريكية في تونس جانفي 2015 mouh88 124 200,508 11-23-2017, 09:42 PM
آخر رد: mouh88
  كيفية الطلاق من أمريكية في تونس hussaisha 7 14,035 09-21-2017, 10:44 AM
آخر رد: Lyass Bylie

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 2 ) ضيف كريم