Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
سؤال ارجو النصيحة حول الزواج من امريكية؟
بعد بسم الله  اشكر الزملاء الاعضاء الساهرين على هذا المنتدى أما قصتي كما هي
انا كأي شاب جزائري يريد العيش الكريم و تحقيق طموحاتي فبعد إكمال الدراسة و معاناتي مع البطالة ها انا موظف لدى الدولة منذ سنوات لكن لم يتغير الكثير سرعان ما تظهر عراقيل و صعوبات ,بالنسبة الهجرة لم تكن في افكاري سابقا لكن مع مرور الوقت بدات ادرك حتمية الخروج من هذا البلد الذي سلب شبابنا , الفرعة العشوائية لم اوفق هذا العام , معرفتي الجيدة في اللغة الإنجليزية فتح لي التعرف على الكثير من الاوروبيات و الامريكيات الان انا على علاقة من امريكية التي تحبني بجنون فقد عرضت علي الزواج ,تكلمنا في كل شيء و هي مستعدة للمجئ  للجزائر و عمل اللازم لأكون معها لكني في حيرة من امري أفكر كثيرا في هذا الموضوع فبين العائلة التي لن تتقبل زواج كهذا و التفكير في مستقبلي .
انا أعرف جيدا أن هذه الفرص لن اتكرر في ظل الوضع المزري التي تعيشه البلد وانا لا اريد ان أشعر بالندم لاحقا .

و شكرا .
الرد

شكرا لك أخي لأنك شاركت قصتك معنا .... رأي هو

إذا كنت ترى في هذه المرأة الصلاح و الطيبة و ترى أنها مناسبة لك فأظن أن الزواج بها سيكون امر جيد 

مع أنني أظن أن إبنة بلدك أفضل لك و الله أعلم 
الرد

يأخي أنا نقولك رضى الوالدين قبل كل شئ هذا زواج معناه تلاحم عائلتين
أعرض الموضوع على ولداك شكون قالك رايحين يرفضوا تكلم معاهم فهمهم علاه طفلة عجباتك(حببهم فيها كيما درت أنا هههههههههههه)
متتقلقش بزاف متقول والوا لطفلة حتى تسمع رضى الوالدين
صلي استخارة و أهدر معاهم و شوف رايهم و أخراتها اذا مكتوبك غير هي لتتزوجها 
و عسى أن تكره شئ و هو خير لكم(نصيحة أرضى واش كتبلك ربي و متغبنش روحك)
اذا كتب ربي و رايح تتزوج بيها كاين بزاف مواضيع هنا بخصوص الزواج من أمريكيات
ربي يجيب ساعة الخير و يفتح عليك و على أمة محمد
الرد

ياأخي نصيحتي هي أن تذهب إلى أهل العلم وتستفسرهم في هذا الأمر ..............أمريكا بلد تستطيع أن تحقق فيه الكثير لكن لا تغرنك الحياة الدنيا الفانية كما أنه يمكن أن تكون إمرأة صالحة وتدعوها إلى الإسلام وتكون أسرة موحدة مسلمة فإذا كانت عقيدتك قوية فتوكل على الله وإن كان همك الدنيا فالبقاء في الجزائر أفضل لك والله أعلم
الرد

صل ركعتين استخارة و قدم اذا كان فيها خير رايحة تسهال ان شاء الله واذا مافيهاش خير يديرلك ربي اسباب وتبعد عليك.
الرد

Inchallah kolsh ysir bien m3ak kho
الرد

ربي يوفقك ان شاء الله
وين تعرفت اعلى هذي الطفلة
الرد

ربي يسهلك خويا ،ننصحك في سبيل الله ادي بنت بلادك وريح ..........
الرد

شكرا لك أخي لأنك شاركت قصتك معن
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  زواج جزائري من امريكية في تونس nori_32 3 9,494 01-06-2019, 10:48 AM
آخر رد: Khaled Lahouel
  بصراحة ما هو السبب في تأخرك عن الزواج ؟ nadjma 36 51,050 10-26-2018, 04:16 PM
آخر رد: حياة توتة
  سؤال الزواج بيونانية مقيمة بإنجلترا في تونس .SEDDIK 1 5,252 01-25-2018, 07:36 PM
آخر رد: Allmofid.com
  تجربتي الشخصية في الزواج من امريكية في تونس جانفي 2015 mouh88 124 200,773 11-23-2017, 09:42 PM
آخر رد: mouh88
  مراحل الزواج من امريكية في الجزائر siwlah2 19 43,165 11-07-2017, 09:19 PM
آخر رد: Mohamed Smail

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم