Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
والله أبحث عن زوجة صالحة
الاخ بلقاسم والله لا الومك سيدنا وابونا ادم كان في الجنة واش يخصه ما يخصه والو ولكن الجنة وما كفاتهش وما هناتهش مرة استوحش وحزن لانه انسان والله اعلم به ولما استوحش وهذه غريزة خلقها الله فيه وهو اعلم بها المهم لما نام و استفاق وجد حواء امامه ففرح فرحا شديدا بها و خلقها الله له ليسكن اليها وتذهب عنه الوحدة والوحشة النساء هكذا خلقهم الله ليسكن اليهم الرجل والنساء ايضا يحتاجوا الرجل و لكن الرجل يميل الى الانثى اكثر الله اعلم وهذا راي فقط لا علاقة بالكلامة السابق الذي هو من القران والسيرة اما راي لاحضت ان الرجال يرون النساء طيبين وجميلين مثل الاطفال يفرحون بهم. والنساء يرون الاطفال صغار وطيبين جميلين ويفرحون بهم يعني سلسلة النساء يفرحون بالاطفال والرجال يفرحون بالايناث
ان شاء الله ربي يرزقك الزوجة الصالحة انا في نفس سنك قبيل برك صلينا العشاء قال لي الشيخ يالا رضا انا اذهب قال لي وانت واش تعمل يا رضا قلت الله والله يا شيخ ماذا افعل انا لا زوجة ولا اولاد ولا والدين سوف ابقى هنا في المسجد متأخر اجلس هنا في المسجد حزنت لما تفكرت انني بدون اولاد ولكن قلت المسجد ينسيني شوي روح اقعد في المسجد بيت الله ينحيلك الخزن
انا تاني خصني نتزوج مبصح ما لقيتش روحي راهم يتشرطوا علينا بزاف كيفاه نديروا درك نكاليف العرس كبيرة وتكاليف احضار الزوجة الى امريكا كبيرة وتكاليف التكفل بها كبيرة مشكلة

التوقيع: اي رسالة على الخاص سوف يتم  تجاهلها ماعدا الادارة حتى يستفيد الجميع لنتناقش في المواضبع وشكرا.قناتي على موقع ياكولاين  
الرد

الردود في هذا الموضوع
والله أبحث عن زوجة صالحة - بواسطة belkacemt - 01-03-2017, 08:47 PM
RE: والله أبحث عن زوجة صالحة - بواسطة ridharezzag - 01-04-2017, 08:55 AM
RE: والله أبحث عن زوجة صالحة - بواسطة kacemDZ - 01-07-2017, 06:25 AM
RE: والله أبحث عن زوجة صالحة - بواسطة kacemDZ - 01-06-2017, 09:32 PM
RE: والله أبحث عن زوجة صالحة - بواسطة belkacemt - 05-07-2017, 10:08 PM

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  نقاش مشكلتي ليست كباقي المشاكل حتى اني والله أخجل ان اسردها حتى لاقرب الناس مشكلتي 6 12,486 10-10-2017, 03:40 AM
آخر رد: OussaMa160
  نقاش والله لرايحة نهبل من ماما مشكلتي 2 8,186 07-23-2015, 09:52 PM
آخر رد: مشكلتي

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم