Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 1 أصوات - بمعدل 5
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
فيزا عمل وسياحة b1 b2 المقابلة نتاعي في السفارة الامريكية
[صورة: str-ly.com_1369048337_732.gif]

[صورة: YQPZOXk.jpg]

سلام عليكم الاخوة

حبيت نشاركم في المقابلة نتاعي في السفارة الامريكية يوم
17/04/2014

فيزا عمل وسياحة b1 b2

تدخل يتعاملوا معاء ماشاء الله تلقى جزائريات تروح عند وحدة في المكتب تعطيها الكونفيرمايشن والجواز والصورة وتقولك اكتبلنا رقم الهاتف و شحال الدخل نتاعك وترجعلك الملف
وتروح عند السكانير تلقى بنتين تقولك انزع الحزام والمعطف وتعلق الباج اللي يعطوهلك وتفوت في السكانير انا نزعت الحذاء ايضا لانه سونا هههه
وبعد السكانير يعطوك الحذاء والحزام والمعطف ويبقى عندهم الهواتف ومفاتيح السيارة تخرج من المبني الاول
تتمشي 150 متر تلحق للمبنى الثاني تدخل تلقى مكتب فيه جزائرية تقولك اكتبلنا رقم هاتف اخر وتروح للمكتب رقم 1 تدفع الرسوم تقولك المبلغ كيما مكتوب كيما تخلص لا زيادة لا نقصان وتعطيها الملف وتروح تجلس
تنتضر ساعة ينادوك يأخذون بصماتك وترجع للمكانك تتفرج
كانت هناك امراة واحدة فقط هي اللي تفوت ظغط كبير اصحاب الفيزا السياحية واحد ومامدتلوش الا كبار السن والشباب ايضا اعتقد ان الفيزا ممنوعة ليهم تعمل معهم المقابلة وترجعلهم الجوازمصحوب بالوقة الخضراء واصحاب فيزا العمل لازم يكونو يتكلموا الفرنسية ولا اذا طلبت المترجم اعلم انك محروم من التاشيرة
كنا حوالي 35 شخص حوالي 23 شخص لم يحصلو على التاشيرة و كنت انا الثالث قبل الاخير
ولما ذهبت كانت سيدة لطيفة جدا
سالتني
لماذا انت ذاهب الى امريكا ؟
كم المدة اللتي سوف تقضيها هناك ؟
ماذا ستفعل هناك ؟
ماهي البلدان اللتي زرتها ؟
هل انت متزوج ؟
متى زرت فرنسا؟
والحمد لله مر كل شيئ بسرعة وشكرتها وغادرت السفارة وما توفيقي الا بالله

القصة منقولة من عند احد اصدقائي

[صورة: 2wiP6iU.jpg]

[صورة: CRnVqHy.jpg]

.

التوقيع: اي رسالة على الخاص سوف يتم  تجاهلها ماعدا الادارة حتى يستفيد الجميع لنتناقش في المواضبع وشكرا.قناتي على موقع ياكولاين  
الرد

بارك الله فيكم، ورقة التهنئة نفسها التي استلمتها من القنصلية من اجل فيزة خطوبة و كدلك بنتان كانا معي في المقابلة لديهم فيزة زواج
Salem Alikom ; Welcome ; Marhaba
الرد

السلام عليكم
شكرا على الموضوع لكنني اراك تبالغ او انك غير منتظم في الافكار
كيف لك ان تقول كل من لايتقن الفرنسية لا يتحصل على الفيزا ؟؟؟؟؟؟
هاذي يا اخي سفارة امريكية بالانجليزية وليست سفارة فرنسية
وكي تروح لامريكا الفرنسية تاعك تاكل ؟؟؟؟
اخي قل لي ميعرفش الانجليزية عنده خيار بالفرنسية و لي لايعرف الفرنسية ليس له خيار اخر هاكدا اني معاك
بليس علاش تستقسيك على فرنسا وانت رايح لامريكا
تستقسيك عليها الا في حالة رات في جواز سفرك تاسيرة فرنسا تسالك
متخلطش على الناس اخي
بليس لا تقول الشباب ما يمدولهمش عندي صحابي بزاف راحو امريكا بفيزا سياحة
فقط اعطيلها بيانات قوية انك تىجه لبلدك
الرد

youcef84 كتب :السلام عليكم
شكرا على الموضوع لكنني اراك تبالغ او انك غير منتظم في الافكار
كيف لك ان تقول كل من لايتقن الفرنسية لا يتحصل على الفيزا ؟؟؟؟؟؟
هاذي يا اخي سفارة امريكية بالانجليزية وليست سفارة فرنسية
وكي تروح لامريكا الفرنسية تاعك تاكل ؟؟؟؟
اخي قل لي ميعرفش الانجليزية عنده خيار بالفرنسية و لي لايعرف الفرنسية ليس له خيار اخر هاكدا اني معاك
بليس علاش تستقسيك على فرنسا وانت رايح لامريكا
تستقسيك عليها الا في حالة رات في جواز سفرك تاسيرة فرنسا تسالك
متخلطش على الناس اخي
بليس لا تقول الشباب ما يمدولهمش عندي صحابي بزاف راحو امريكا بفيزا سياحة
فقط اعطيلها بيانات قوية انك تىجه لبلدك

لا الاحظ اي مبالغة في الموضوع او ان الافكار غير منتظمة كل شئ تمام يا اخي انت تريد ان يحكي لك بالتفصيل الممل و ان يقول لك ماذا اجاب على الاسئلة بمجرد ان تقرا تفهم ماذا اجاب لماذا عليك الانتقاد الغير البناء...............
الرد

يا سي المشرف
اظنك انت ابضا تحكم مباشرة بدون قراية لا صاحب الموضوع ولا ردي
هو قال :
كل من لا يعرف الفرنسية لا يدي الفيزا ؟؟
انا جاوبته
هاذا غير منطقي يا اخينا او رايح لامريكا وليس فرنسا
الرد

youcef84 كتب :يا سي المشرف
اظنك انت ابضا تحكم مباشرة بدون قراية لا صاحب الموضوع ولا ردي
هو قال :
كل من لا يعرف الفرنسية لا يدي الفيزا ؟؟
انا جاوبته
هاذا غير منطقي يا اخينا او رايح لامريكا وليس فرنسا

هو تحدث عن الذين يجتازون فيزا عمل و لا يعرفون اللغة الانجليزية فيعوضونها باللغة الفرنسية اما اذا لا يعرف التحدث باللغة الفرنسية فلا يمكن قبوله
تعطى الاولوية في المقابلات بالنسبة للجزائريين في فيزا عمل للغة الانجليزية ان لم تجد اللغة الفرنسية كتعويض فقط.
الرد

[center]السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و بعد
أطلب من الإخوة الذين لديهم أي عتاب أن يكونوا مؤدّبين في طرح إنتقاداتهم
و تأكّدوا أنّ أي عضو من أعضاء الإدارة سيتقبلون النقد بصدر رحب، لكن اللي ماشي مربي
أو يقلل من أدبه تأكّدوا أنّه سيتم و بكل بساطة تحذيره و إن لم يتجاوب سوف يتم إيقافه
هذا أقل ما يمكن أن أقوله
لأن المنتدى بمثابة بيتنا و علينا إنتقاء من يدخل إليها و إلا صارت عبثا
ماقدرتش حتى تقول جزاك الله خيرا على المجهود
فجلّ من لا يخطئ
[/center]

[img=center]http://azharitv.net/uploads/images/hekma9.jpg[/img]
لكل شيء إذا ما تمّ نقصان .... فلا يغّر بطيب العيش إنسان
هي الأمور كما شاهدتها دولٌ .... من سرَّهُ زمنٌ ساءته أزمانُ
الرد

بارك الله فيك نجمة نحن هنا نتقبل النقد البناء كما يقال في اللغة العربية اي انه ذو قيمة
الرد

نجمة ...لا ماخذة كيما يقولوها المصريين
انا مش متربي لانني عارضة فكرة صاحب الموضوع اللي هو اصلا ناقله من منتدى اخر
الرد

بـــارك الله فيـــك علـــى هـــذه المعلومـــات
شكــــــــرا لـــــك
الرد

youcef84 كتب :نجمة ...لا ماخذة كيما يقولوها المصريين
انا مش متربي لانني عارضة فكرة صاحب الموضوع اللي هو اصلا ناقله من منتدى اخر

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لست هنا لأحاسب الناس عن أخلاقهم، فتكفيني تربية أبنائي و الله يقدرنا
انا لم أقصدك أنت
بل الكلام عام و هو موجّه لكل من يقلل أدبه في هذا البيت المحترم المليء بمشاعر الأخوة و الإحترام
فيجب على كل عضو أيا من كان الاحترام و الإلتزام بضوابط المنتدى
ثانيا
ألم تلاحظ أنّ كاتب الموضوع هو المدير، إن لم نحترم مدير المنتدى فكيف لنا أن نحترم الأعضاء الموجودين
ألم تلاحظ أن المدير قد أشار إلى أن هذا الموضوع منقول من عند أحد أصدقائه
ثلثا
لا تستغل طيبة القائمين على المنتدى، و حاول الإستفادة من تجارب غيرك
و إن كان لديك عتاب فلا مانع من تنبيه الشخص بطريقة محترمة
جزاك الله خيرا و أثابك الجنّة
عن أبي هريرة رضي الله عنه { لا يشكر الله من لا يشكر الناس } إسناد صحيح رواه أحمد وأبو داود والترمذي قال في النهاية : معناه أن الله تعالى لا يقبل شكر العبد على إحسانه إليه إذا كان العبد لا يشكر إحسان الناس ويكفر أمرهم ; لاتصال أحد الأمرين بالآخر ، وقيل معناه : أن من كان عادته وطبعه كفران نعمة الناس وترك شكره لهم كان من عادته كفر نعمة الله عز وجل وترك الشكر له .
لكل شيء إذا ما تمّ نقصان .... فلا يغّر بطيب العيش إنسان
هي الأمور كما شاهدتها دولٌ .... من سرَّهُ زمنٌ ساءته أزمانُ
الرد

le visa b1 b2 n es pas autorisé pour le travail
الرد

انا تاني ضد الجملة لي ما يعرفش الفرنسية ما يعطوهش فيزا اول مرة في حياتي نسمعها وﻻ اضن انه كﻻم صواب بل مبالغة ليست مبنية على اي اساس ولكن بما انه هو اللي كتب وهو اللي دار المقابلة وماكانش عندي الوقت نقلت المقالة تاعو كيما راهي بدون ما نعدلها و معنديش الوقت حتى نسقسيه على بعض الاشياء غير منطقية لي راه كاتبها ومن اين له بمثل هذه الاستنتاجات
الموضوع لن تجده في اي منتدى اخر هذا صاحبي هو لي دار المقابلة اسمه وليد والكلام هذا كتبو في مكان سري ما يعرفو حتى واحد نقلتو للناس حتى تستفيد فقط
يوسف التحدث بنبرة حادة هو اللي دفع المشرفين للرد عليك المهم انت استرخي هذه مش حاجة اللي تفسد بيها نهارك ونهار اخوتك ايوا تهلى

التوقيع: اي رسالة على الخاص سوف يتم  تجاهلها ماعدا الادارة حتى يستفيد الجميع لنتناقش في المواضبع وشكرا.قناتي على موقع ياكولاين  
الرد

بارك الله فيكم و احسن الله اليكم نحن في حاجة الى النقد البناء مع الحجة و البرهان و ليس للإنتقاد اللادع و تضخيم الأمور الأخ رضا فقط نقل ما كتب له كما تعلم هو لم يدهب بفيزا عمل دهب بي غرين كارك الشهادة لله رضا كي مايعرفش حاجا ميتفلسقش عليك يقولك منعرفش شوف اصحاب الإخصاص او يوجهك بون فينال و السلام
الرد

ASALEM OU 3ALAYKOUM IKHWANI AKHAWATI HABE WAHD IFAHMNI MLIH KIFECH NHAZ VISA COMME UN TOURISTE USA MAIS SVP WAHD YAHDAR OU IFAHAME MLIH OU MADHABIA TA3RFOU TAHDROU MAYKOUNECH MOUCHKILE BINE A3DHA ERAKOUM MATFAHAMTOUCHE BA3DHAKOUM GHIR TAT9ABDHOU MECHI HAKA ANA AWEL MARA NADKHOUL MAIS SAH L9RITE HADRA MA3AJBATNICHE RABI YAHDINA KAMEL RANA KHAWA FI ALAH
NCHALH NALGA LA REPENSE FI ASRA3 WA9TE
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  اضيفت صور رسالة الفيزا invitation .. . كل ما يخص التحاليل الطبية لأصحاب فيزا الأمريكية cr1 hussaisha 25 39,067 05-13-2018, 07:07 PM
آخر رد: aymencanada
  الاجراءات اللازمة يوم المقابلة : كل شيئ بالتفصيل Cheriat Abderazak 47 60,683 08-26-2017, 02:18 PM
آخر رد: antar_sif
  معلومة نصائح يوم المقابلة ( القرعة الامريكية ) + نصائح اخرى mohamed sba 36 46,408 09-14-2016, 01:30 PM
آخر رد: ali arzag
  الاوراق الازمة يوم المقابلة ibtihel 46 54,673 08-03-2016, 11:27 PM
آخر رد: Zaki Oran
  معلومة إعفاء الجزائريين طالبي الفيزا الأمريكية من المقابلة kookii 2 7,310 04-16-2016, 09:06 PM
آخر رد: JEEP19

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم