Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
موضوع للنقاش ؛ ما رأيكم في تغير رضا من الهجرة الى امور أخرى.
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع حصري - ما رأيكم في تغير رضا من الهجرة الى امور أخرى ؟

الجميع لاحظ ان رضا هذه الايام تغير حتى في الراديو بدأنا الهجرة ثم تغيرنا الى الزواج و الدراسة ... الخ

و كذلك صفحة المهاجرون 90 % الان سياسة

1 - هل رضا كسب الشهرة بالهجرة ثم الان تغيرت الامور !

2 - او أن رضا ينوع المواضيع ؟

3 - إذا كنت تريد العودة لمواضيع الهجرة التي تفيد و فيها حوار شيق و جميل .

صوتوا 1 أو 2 أو 3
الرد

أعتقد بان التغيير يستلزم أحيانا لكن لا يجب ان ننسى الموضوع و هو كل ما يتعلق بالهجرة لكن بأكثر من التفاصيل فغالبا ما تجد من يعيش خارج الجزائر تهمه مواضيع معينة مثل سعر التداكر اجمل المناطق السياحية في الوطن سعر الاورو مؤخرا السكنات الإجتماعية الخاصة بالمهاجرين كيفية طلب شهادة ميلاد اس 12 عن طريق السفارة و غيرها من المواضيع اما فيما يخص الجزائريين المتواجدين بالداخل و المهتمين بالهجرة فمنهم التجار من يسؤلون عن سعر سيارة مثلا ما او مكينة ما او سلعة ما و من يحلم بالهجرة فالمواضيع كثيرة و نتمنى من كل شخص قبل ان يضع كلمة ان يعلم انه هنالك رقيب عليه و يحاسب يوم القيامة واسال الله التوفيق للجميع
الرد

شكرا لك اخي الكريم على المشاركة ..
الرد

اريد عودة امور الهجرة و كيفية الهجرة
الرد

لايجب ان نلوم الاخ رضا لانه يريد ارضاء الجميع لكن ارضاء الجميع غاية لاتدرك (الي فيها الخير ربي يجيبها )
الرد

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،
الكلام أو الحوار عن الهجرة ( آمال ، طموحات ، ...إلخ ) في منتدى أصلا مخصص لمثل تلك المواضيع هو شيء منطقي ، أنت تقصد من كلامك أن يتم خلق منتديات خاصة تتكلم عن الدراسة أو العمل ببلاد المهجر ، أظن أن الأخ رضا قد وفق عبر جمعه لمجموعة نصائح في شكل فيديوهات على قناته باليوتيوب : (MasK Dz) ,المهم هنا أن نقوم بتنويع المبادرات ، فأنا شخصيا و عبر تصفح اليوتيوب لاحظت وجود عدد لابأس به من الشباب المهاجرين الذين يقومون بتوفير معلومات عن إجراءات الإقامة ، العمل و الدراسة بالخارج ، كما أنهم يتطرقون إلى مواضيع خارج مجال الهجرة من باب التعريف بالمدن التي يقيمون بها أو التي يرتادونها " في اطار التحواس " هههه...
المجهود الذي يقوم به الإخوة عبر تلك القنوات باليوتيوب أو الفايسبوك ، هم مشكورون عليها رغم المشاغل اليومية و قضاء مصالحهم و حوائجهم .
الرد

صراحة أفضل مواضيع الهجرة لانها ذو فائدة علينا وعليه هو شخصيا ولأنها فعل خير وان شاء الله ربي يجازيه كل الخير
الرد

السلام عليكم انا افضل مواضيع الهجرة لان هادي قاع ماشي بلاد و الناس كامل باغيا تهرب و شكرا
الرد

السلام عليكم و رحمة الله

الإنسان الناجح دائما يتعرض للإنتقادات ، فالأخ رضا  أولا  إنسان محترم  و يمتاز بالتربية الحسنة و الأخلاق العالية   فرضا  رزاق  لا يحسد أحدا  أو يتعدى على شخص بالكلام  الغير لائق  ، و نظرا  لإحتياجات الناس من العالم و خاصة من هذا  البلد الجزائر  إلى الهجرة من هذا البلد  و بلدان أخرى من العالم إلى المهجر أو بالتحديد هنا إلى أمريكا   ( قام رضا  بتقديم الشروحات التفصيلية عن كل شيء يخص أمريكا  من حيث العمل الدراسة السكن   المعاملة مع الأمريكيين ..... إلى آخره  ..   فهو يقوم بتنويع المواضيع حسب الأسئلة المطروحة عليه  .

التنوع هو أفضل شيء   حتى في الكفاءات ---  أنظر إلى أروبا  أو أمريكا  -  كيف نجت في جلب الكفاءات و القدرات لأن لديها    بنية قاعدية صلبة في كل شيء إنطلاقا من القوانين إلى العدالة و غيرها .

أما الجزائر   المسؤولين    من 1962 إلى غاية  9 مارس 2016  بقيوا في نفس العقلية   أي بقوا وحدهم في الجزائر    حتى أنهم لا يعرفون التكلم مع المستثمرين الأجانب ههههههههههههه   -  يشبهون قصة    ماوكلي و الحيوانات الغابية ----

وشكرا
الرد

شكرا لكم على التعليقات عندي كلام كثير ولكن احاول اختصر الاخوة انا اعتبر نفسي شخص مصلح وين ما كان المشاكل او الاخطاء يجرني جسدي وعقلي للمساعدة لما اتيت مهاجر وقت في مشاكل فكرت في انه سن يا الفين شخص قد يمر بتلك المشاكل ولا توجد نصائح قررت احاول المساعدة وكان كله بقدر من الله انا هكذا داير حتى في الحومة كنت نروح نخدم للناس اشياء مجانا ومخلني نفسي كنت نروح نخدم كهرباء البيوت للناس مجانا نصلحلهم الاجهزة مجانا كاين لي ركبت له الكليماتيزور مجانا نهار كان تركيبه 800 الف و500 الف كنت نركبولهم باطل ولا يعطزني حقي ندي غير 100 الف نشريها تورنوفيسات .راني نقزل هكذا باش تعرفوا بلي انا عقليتي هكذا خرجت في يمى وباب وجدي كل واحد اديت من عنده شيء الهجرة ليست هدفي هي فقط مرحلة عابرة انتهيت منها بما اقدر
هدفي الحقيقي هو اصلاح الجزائر ان استطعت و نصرة الإسلام

التوقيع: اي رسالة على الخاص سوف يتم  تجاهلها ماعدا الادارة حتى يستفيد الجميع لنتناقش في المواضبع وشكرا.قناتي على موقع ياكولاين  
الرد

الاخ رضا يقوم بعومل مهم من خلال المعلومات التي يقدمها حول الهجرة  لكن هذا لايعني ان لا يتطرق الى مواضيع اخرى دون نيسيان الموضوع الاصلي
الرد

(03-09-2016, 05:56 PM)RidhaRezzag كتب : شكرا  لكم على التعليقات  عندي كلام كثير ولكن احاول اختصر الاخوة انا اعتبر نفسي شخص مصلح وين ما كان المشاكل او الاخطاء يجرني جسدي وعقلي للمساعدة لما اتيت مهاجر وقت في مشاكل فكرت في انه سن يا الفين شخص قد يمر بتلك المشاكل  ولا توجد نصائح  قررت  احاول المساعدة وكان كله بقدر من الله  انا هكذا داير حتى في الحومة كنت نروح نخدم للناس اشياء مجانا ومخلني نفسي كنت نروح نخدم كهرباء البيوت للناس مجانا نصلحلهم الاجهزة مجانا كاين لي ركبت له الكليماتيزور مجانا نهار كان تركيبه 800 الف و500 الف كنت نركبولهم باطل ولا يعطزني حقي ندي غير 100 الف  نشريها  تورنوفيسات .راني نقزل هكذا باش تعرفوا بلي انا عقليتي هكذا خرجت في يمى  وباب وجدي كل واحد اديت من عنده شيء  الهجرة ليست هدفي هي فقط مرحلة عابرة  انتهيت منها بما اقدر
هدفي الحقيقي  هو اصلاح الجزائر  ان استطعت و نصرة الإسلام

نصيحة من عندي الاخ رضا خليك في مواضيع الهجرة على الاقل راحا تفيدنا وندعولك دعاوي الخير 
اما لوكان تقلبها سياسة الناس كامل ماشي كيف كيف فيهم الشيات و فيهم اللي يهدر الحق ووو و وو  و و و

وعليها كي تمد رايك راح تخسر بزااف ناس وتتحول دعاوي الخير الى كلام بديء و شتم
الرد

اظن هذا افضل من انكماشه في امور الهجرة و مشتقاتها لوحدها، تنوع خطاباته و مواضيعه يعطي ثقافة و علم اوسع له و بالتاالي لمتابعيه ايضا.
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  ماذا تقترحون موضوع النقاش ليوم الجمعة 23 ماي 2014 ؟ Mohamed USA 4 8,043 11-14-2015, 11:25 AM
آخر رد: احفظنى يا رب
  ماهي انواع الهجرة الشرعية و الغير شرعية aissaalx 2 6,487 03-06-2015, 05:16 PM
آخر رد:
  موضوع الغد ان شاء الله 05-06-2014 ridharezzag 10 15,622 06-08-2014, 10:02 PM
آخر رد: Zohir Djelfaoui
  ماذا تقترحون موضوع النقاش ليوم الجمعة 30 ماي 2014 ؟ Mohamed USA 12 16,852 06-05-2014, 10:45 AM
آخر رد: maria
  ماذا إقترحتم موضوع الحلقة القادمة لراديو المهاجرين nadjma 1 5,893 05-15-2014, 05:51 AM
آخر رد: ridharezzag

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم