Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
انحراف والابتعاد عن ثقفاتنا
السلام عليكم ايها الاخوة والاصدقاء اني اليوم اردت ان اتطرق الى موضوع مهم اننا نراه في مجتمعنا وهو الابتعاد عن تقالدينا وثقفاتنا
اني كشاب لقد اصبحت ارى الكثير من الاشياء الغير طبيعية منها المخدرات وشرب الخمر وتناول الحبوب المهلوسة والتفنن في تسميتها انظروا اين وصلت الامور اين اصبح السهر في الملاهي الليلية تقدم وحضارة والتفاخر انه كان في الملاهي وتبدير الاموال في الحرام وعلى المغنيين والمغنيات وكلمات اغانيهم الفاحشة والخالية من الادب والتي اصبحوا يغنون اي شئ المهم المال فقط والشئ الدي اصبح يزعجني رقصة اصبحت شهيرة في الجزائر الكل اصبح يرقصها حتى الاطفال اصبحوا يعلموها لهم من يرقص افضل فأنا اتعجب لشاب بالغ ان يضع كاميرة ويرقص ثم يضعها في الفايسبوك واليوتوب اما البنات فحدث ولاحرج وهدا كله من نقص التربية ورقابة الوالدين اللى متى تبقى بلدنا هكدا
وزيادة على دلك الرشوة والغش والقلوب القاسية والحسد والمحسوبية في الادرات ونقص العدالة صراحة الوضع اصبح صعب التعايش معه وطننا رائع جميل ونحبه وعندما نطالع على التاريخ نشعربالفخر والاعتزاز بالنفس لكن بعض الاطراف هي من رمته في مستنقع الفساد هدا يجعلنا نفكرفي الهجرة والدهاب الى بلدان نطيفة لاتوجد رشوة ولامحسوبية
وفي الاخير اخوتي أخواتي ارجوا ان لااكون ثقيلا عليكم ولكن اردت ان اروي عليكم مأشعر بيه والسلام عليكم
اللهم احفط بلدي الجزائر
الرد

محمود والله اصبت يا اخي البارح تخيل في الفيسبوك وضعت اعلان ممنوع شتم الائمة والسخرية منهم مهما كان قلت مش حاب اتحمل وزر الناس يكفيني معاصي تاوعي واحد ما عجبوش الحال وبدى يحرش ومن بعد وحده وحده قال لي اني عايش في المانيا خمس سنين وانا خير منك وانت طلاب وانا نشرب غير الويسكي شوف الثقافة كيفاه ولات والرجولة وين ولات
رديت عليه كلنا نستطيع التكبر ولكن نحن نعرف قول الله تعالى وعباد الرحمان يمشون على الارض هونا قال تعالى هونا وليس تفاخرا وكبرا المهم الله ينجينا من الفتنة هذي اللي دوائها صعب

التوقيع: اي رسالة على الخاص سوف يتم  تجاهلها ماعدا الادارة حتى يستفيد الجميع لنتناقش في المواضبع وشكرا.قناتي على موقع ياكولاين  
الرد

اخي رضا هدا هي الفكرة التي اردت ان اصل اليها مند متى كان شرب الويسكي مفخرة ونصيحة مني حاول ان لاتجادل هولاء العقول الفقيرة
اللهم احفط بلدي الجزائر
الرد

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم