Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 3 أصوات - بمعدل 3.67
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
فيزا f1 فيزا الدراسة في امريكا
mabrouk
الرد

بداية اخي بارك الله فيك على الموضوع

لكن لدي سؤال ، شحال تكلفة الدراسة ؟؟
الرد

اخي من اجل دراسة اللغة في مدرسة لغة بنيويورك لمدة 3 اشهر كم يجب ان يكون المبلغ في البنك ؟
علما ان المدرسة قالوا انه يجب توفير 1500$ لمدة شهر اي انه لمدة 3 اشهر 4500$
الرد

(07-07-2015, 12:07 AM)Rava Raul كتب : اخي من اجل دراسة اللغة في مدرسة لغة بنيويورك لمدة 3 اشهر كم يجب ان يكون المبلغ في البنك ؟
علما ان المدرسة قالوا انه يجب توفير  1500$ لمدة شهر اي انه لمدة 3 اشهر 4500$

لمادا اخي 1500 هدا مبلغ كبير كاين معاهد رخيصة 450 دولار للشهر و من بينها uceda school
الرد

شكرا اخي اريد الاستفسار حول المقابلة في القنصلية كيف اثبت لهم انني سارجع الى بلدي مع العلم انني لااملك شيئا و لم اسافر خارج الجزائر من قبل
و شكرا
الرد

HATA ANA MA 3ANDI HATA HAJA FI DZAYER AHKI M3AHAM WATHAK MAN NAFSAK RAHI HAJA SAHLA LAZMEK ATTESTATION BANCAIRE FIHA CHIFRE MLIH W DIR KACHMA ATTESTATION DE TRAVAILLE W I20 TA LECOLE OU LUNNIVERSITE W SEVIS W HADA MAKAN
الرد

السلام عليكم
اذا اردت يا اخ جلال نريد لن تحدثنا قليلا عن مستوى الدراسة هناك وعن الوضع المعيشي للطالب الجزائري بما انك صارلك خبرة عام هناك
و شكرا
الرد

خويا لعزيز حبيت نسقسيك على I-20 لي جبتها من الجامعة . هل هي قبول دراسة اللغة الانجليزية فقط ام سجلت في جامعة تخصصك .
اخي انا جبت قبول مشروط يعني نقرا اللغة فقط اولا . لم اسجل بعد في تخصصي الهندسة المعمارية. قالولي كي تجي دير تقييم للشهادة ونشوفو وين نحطوك تقرا.
اخي كاين ناس كثيرة قالولي صعيب باه يمدولك الفيزا على خاطر عندي قبول دراسة اللغة فقط و جامي خرجت من الجزائر الا الى تونس ومانيش متزوج يعني ماعنديش روابط قوية باه نرجع للجزلئر.
خويا والله غير طيحولي المورال. قلي كيماه ندير خويا لعزيز
الرد

merci
الرد

yakho ana hne9ra f america langue nchlh handirha 6mois mais yakho svp 9oli berk wida ne9der nekhdem  prsk kayen li 9aloli lazem visa +1ans bach ymedoulek permit travaille w kho est ce que lkhedma tema kayna combien min w max £dollar in the hour
الرد

salem alikom jalal  ellah yahafdek khoya ala hada el mawdou3 ana nekra master fe jami3a ou ykhosni i20 bessah cheft aghlab jami3ate idemandou ielts wela toefl ila takder tsa3edni madabik khoya
الرد

Es salam alaykom

I want to take the GRE test but there's no dates available for Algeria so how can i register for it and where to pass it  ?

Wa JAZAKOM ALLAH KHAIRA
الرد

(06-20-2015, 05:50 AM)djalel33 كتب : السلام عليكم اخواني و رمضان كريم
بالنسبة للسيفيس اخواني لازم تدفع المصاريف من خلال هدا الموقع Department of Homeland Security - Form I-901 Application - Instructions
و لازم يوم المقابلة يكون عندك مع الi20
اما الكشف البنكي لازم يكون المبلغ حسب تجربتي على الاقل 20000دولار او ما يعادله بالدينار او الاورو وهدا مجرد شهادة بنكية atesttation bancair و ليست relevé bancaire

الأخ djalel33 السلام عليكم، عندي استفسار بخصوص Bank statement: هل مبلغ 300 مليون سنتيم يكفي لاثبات القدرة المالية للدارسة في امريكا أم لا ؟
و اذا كانت هذه الشهادة (attestation bancair) مستخرجة من حساب بنكي بالدينار الجزائري وليست من حساب العملة الصعبة، فهل يوافقون عليها ام لا ؟
الرد

السلام عليكم...الأخ جلال من فضلك أريد أن أعرف من ناحية الأموال هل أن وثيقة الكشف البنكي للأب مجرد وثيقة فقط يأخذونها ولا تدفع ذلك المال للجامعة؟وان كان الجواب نعم هل يجب عليك أن تدفع مصاريف الدراسة هنالك قبل خروجك من الجزائر أم أنهم لايطلبون هذا وبامكانك العمل هنالك عنذ وصولك وتسديد المصاريف بهذه الطريقة؟
الرد

(11-21-2014, 06:49 PM)djalel33 كتب : الله يبارك فيك اخي ايمن بالنسبة لغير المتحصلين على البكالوريا بامكانهم الاتصال بمعاهد اللغة لتعلم الانجليزية في امريكا   sejour linguistique اما للاتصال بالجامعات ابحث هنا:www.ice.gov سوف تجد مواقع الجامعات الامريكية.

بارك الله فيك الاخ  l djalel33انا جاتني I-20 و راه قريب Rendez-vous ممكن نتصل معاك باش تنصحني و تعاوني في خصوص المقابلة و جزاك الله خير.skyep wela fb ..whatspp....
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  هل سأحصل على فيزا f1 ؟ billelazou 2 5,710 10-31-2018, 09:52 PM
آخر رد: mourad2016
  الدراسة في كندا | الدراسة في كندا ridharezzag 8 18,899 05-13-2018, 11:41 AM
آخر رد: aymencanada
  الدراسة في ماليزيا للجزائرين ridharezzag 3 12,912 05-13-2018, 11:40 AM
آخر رد: aymencanada
  سؤال ماذا يستطيع حامل باكلوريا اداب وفلسفة الدراسة في امريكا ? Kamal1 0 3,772 10-12-2017, 06:22 PM
آخر رد: Kamal1
  الدراسة بالجامعات الأمريكيّة Hakeem Algeria 44 70,619 06-03-2017, 12:04 PM
آخر رد: youstudy

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم