Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 3 أصوات - بمعدل 4.33
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
اضيفت صور رسالة الفيزا invitation .. . كل ما يخص التحاليل الطبية لأصحاب فيزا الأمريكية cr1
شكراً أخي الكريم
الرد

mrcccccccccccccccccccccccccccccccccc
الرد

الله يبارك فيك خويا
الرد

thank you very very much!!
الرد

السلام عليكم ... شكرا على الموضوع الرائع اخي

لكن نصقصيك فهاد المرحلو يهدرو معاك بالعربي ؟؟؟
الرد

ماشاء الله معلومات رائعة
الرد

ساعدوني يرحم والديك راني سجلت استمارة فيزا مع العلم فيزا تاعي k1 الى  امريكا  لكن بعد التسجيل .لم استطع تحديد موعد المقابلة هل انتظر ان تصلني رسالة من القنصلية اول ماذا .ومع ذلك كل شى موجود من طرف زوجتي و مقبول في امريكا اقصد مزال فقط تحديد موعد مقابلة فقط  هنا في الجزائر .ماذا افعل يا اخي

(10-01-2015, 07:03 PM)yahia tyt كتب : ساعدوني يرحم والديك راني سجلت استمارة فيزا مع العلم فيزا تاعي k1 الى  امريكا  لكن بعد التسجيل .لم استطع تحديد موعد المقابلة هل انتظر ان تصلني رسالة من القنصلية اول ماذا .ومع ذلك كل شى موجود من طرف زوجتي و مقبول في امريكا اقصد مزال فقط تحديد موعد مقابلة فقط  هنا في الجزائر .ماذا افعل يا اخي

مع العلم تم تحديد موعد الى من nvcلكن  لم اتلقي اي رسالة منهم .اخواني هل انتظر وكم من الوقت انتظر .
هذه الرساله لما ارى حالتي. Immigrant Visa Case Number: ALG...................

Your case is in transit to the Consular Section. Your interview date was provided to you by the National Visa Center.

كم من الوقت انتظر ساعدوني . Cry

(10-01-2015, 07:03 PM)yahia tyt كتب : ساعدوني يرحم والديك راني سجلت استمارة فيزا مع العلم فيزا تاعي k1 الى  امريكا  لكن بعد التسجيل .لم استطع تحديد موعد المقابلة هل انتظر ان تصلني رسالة من القنصلية اول ماذا .ومع ذلك كل شى موجود من طرف زوجتي و مقبول في امريكا اقصد مزال فقط تحديد موعد مقابلة فقط  هنا في الجزائر .ماذا افعل يا اخي

مع العلم تم تحديد موعد الى من nvcلكن  لم اتلقي اي رسالة منهم .اخواني هل انتظر وكم من الوقت انتظر .
هذه الرساله لما ارى حالتي. Immigrant Visa Case Number: ALG...................

Your case is in transit to the Consular Section. Your interview date was provided to you by the National Visa Center.

كم من الوقت انتظر ساعدوني . Cry
كم من الوقت انتظر لحصل على هذه الاوراق
الرد

طريقة جيده الف شكر لكم
الرد

شكرا جزيلا
الرد

شكرا لك أخي  المحترم علي كل هذه التوضيحات و الشروحات   و شكرا
الرد

شرح مفصل
مشكور
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  حماية هويتك الأمريكية و أهم رقم في حياتك رقم الضمان الإجتماعي ابوسارة 0 7,190 11-24-2016, 07:06 PM
آخر رد: ابوسارة
  شرح اذا فزت في القرعة الأمريكية لسنة 2013 تفضل تفاصيل ما بعد الفوز Karim Bouklouch 0 4,261 11-03-2016, 06:22 PM
آخر رد: Karim Bouklouch
  طريقة التصرف الصائب عند الوصول الي امريكا من يوم الحصول على الفيزا ridharezzag 12 18,778 08-03-2016, 11:25 PM
آخر رد: Zaki Oran
  معلومة إعفاء الجزائريين طالبي الفيزا الأمريكية من المقابلة kookii 2 7,310 04-16-2016, 09:06 PM
آخر رد: JEEP19
  رد مدير خدمات الفيزا الامركية حول إلغاء الضامن Sponsor kaderouuu 2 6,343 03-19-2016, 02:44 PM
آخر رد: jamssdine

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 2 ) ضيف كريم