Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
كيفية اخراج مبلغ كبير من الدولار او الايورو من الجزائر
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكلة كبيرة يواجهها الكثير من اخواننا المهاجرين الجدد الذين يريدون اخد ما يكفي معهمم من المال نحو امريكا او اوروبا ،و هذا حتى تكون المور اسهل نوعا ما لأن المال هو كل شيء في الغرب ههههههه عكس الجزائر و المغرب و تونس هههههه و الله في البلاد كاين التكافل الاجتماعي صراحة يعني كلام حق مكاش لي يبات بلا عشاء الحمد لله على هذه النعمة
نعود الى الموضوع المهم الحد الاقصى من العملة الصعبة الذي يمكنك الخروج به خارج الجزائر هو 7000 اورو يرجى التأكد من المعلومة
لكن انا لي صديق كان مسافر الى فرنسا اخد معه 4000 اورو لكن تم ايقافه و لم يسمح له بالسفر بحجة انه يحمل مبلغ كبير من العملة الصعبة على الرغم من انه يحمل معه الكشف البنكي "كان يشتري الاورو من السوق السوداء م يضعها في البنك"
المهم لتجنب كل هذا يمكنك فتح حساب بكني في الجزائر AGB و تضع فيه اموالك و تطلب ال master card و تقوم بشحنها عن طريق حسابك البنكي
ايضا طريقة اخرى هي طلب master card payoneer or neteller و تقوم بشراء العملات الكترونيا و تشحن حسابك بالمبلغ الذي تريد و بهذا تتفادى التوقيف في المطار و تتفادى المشاكل التي من الممكن ان تواجهك في حال عدم توفرك على المال الكافي في امريكا او اوروبا
ارجو ان يكون الموضوع قد افادكم
شكرا بالتوفيق.....
firassiiiiiiiiiiii
الرد

شكرا اخي

ما رأيط في بنك bdl ؟ هل تنصحني به ام بنك الخليج افضل؟
الرد

حقروه برك يقدر بخرج انا المرة ليفاتت هبطت معايا دراهم وكي جيت راجع كنت مطلع معايا 4 الاف قاتلي ما تفوتش حقرتني قلتلها دراهمي او جبتها معايا ووريتلها بلي خرجتها من بنك اوف امريكا بنت الحرام والله ما حبت قريب راجت علي الطيارة رحت للشاف تاعه احكيتله قال لي روح جزت في وجها كلمة ما قالتهاش

التوقيع: اي رسالة على الخاص سوف يتم  تجاهلها ماعدا الادارة حتى يستفيد الجميع لنتناقش في المواضبع وشكرا.قناتي على موقع ياكولاين  
الرد

السلام عليكم مبلغ مسموح بيه 760 مي هذا لناس المستوردة برك مي الجمركي طيح في ناس ملاح رح يخليك نورمال مي دركة انا ننصح اخواني بتعامل مع بنك خليج واخدم بماستر كارد احسن لانو ره ممنوع حنا جمارك رنا نتساهلو مع مواطن برك ورك تعرف كين وين طيح في دواني ولد حرام يقلك نقص عليك وخرج مي هي في حق كن يتبع قانون لزم ديكلاري بلي انت مستورد ورح تجيبها سلعة ورح يتاكد من معلومات تاعك مي في صيف ديما يكونو اجراءت خفيفة ميحبوش يزيرو مع مسافر بسكو كن نتبعو قانون جمارك يقلك ممنوع جلب اي شى عدا اغراض خاص بيك شخصيا
بكي رسول الله فقالو له *[glow=red][highlight=#ff40ff]مايبكيك يارسول الله[/highlight][/glow]*قال اشتقت لاخواني قالو اولسنا اخوانك يارسول الله قال لا انتم اصحابي اما اخواني فقوم يأتون من بعدي يؤمنون بي ولم يروني صلو علي النبي ...الله مصلى على سيدنا محمد
الرد

spayken كتب :شكرا اخي

firassiiiiiiiiiiii
الرد

faresgherib كتب :
spayken كتب :شكرا اخي

اخي بنك التنمية المحلية له سمعة جيدة جدا في الجزائر لكن حسب علمي و بحكم ان والدتي كانت تعمل في هذا البنك فإن فيه محدودية الشحن بالنسبة للبطاقة حيث حسب معلومات والدتي فإنك تشحن البطاقة بحد اقصى يقدر ب 200000 دج اي ما يقارب 1600 -1800 دولار و هذا مبلغ زهيد ، بالاضافة الى عدم التحويل الى البنوك الاجنبية منه مثلا انت في الجزائر تريد ارسال الاموال الى الاخ رضا هههههههه في فلوريدا هذا غير متاح في ال bdl و العكس في بنك الخليج ،طبعا وفقا لما تقوله والدتي بحكم انها تعمل في agb حاليا حيث الحد الاقصى لشحن البطاقة هو الحد الاقصى لشحن الحساب ناقص 100 دولار او ما يساويها من عملات اخرى"" بالطبع دينار او اورو فقط"" اي يمكنك شحن بطاقتك بالمبلغ الذي تريد شرط الإبقاء على مبلغ 100 دولار كحد ادنى في حسابك البنكي
اي اسئلة اخرى اجيب ان شاء الله طبعا الوالدة العزيزة هي المصدر اطال الله في عمرها في الخير ان شاء الله
شكرا اي اسئلة فيما يخص البنوك انا هنا اجيب ان شاء الله
firassiiiiiiiiiiii
الرد

بارك الله فيك اخي ربي يحفظ لك الوالدة
ارسلت لك رسالة في الخاص
الرد

السلام عليكم تقريبا 1....2 مرات نخرج ( تركيا اوروبا .) جامي كلموني عندك الحق تدي معاك بالتصريح العملة 7600 اورو في اطار القانون واحد ما يخرب فيك و بالدولار تقريبا ما بين 9000 ... 10000 دولار
بالنسبة AGB هي مليحة انا عندي وحدة بال 1000 اورو cart rechargable و كاين les cartes visa 1_Silver 2_Classic 3_Golden
و الله أعلم
الرد

شكرا اخي
الرد

خاوتي واللي يخرج معاه كشف (رولوفي ) من البنك "BADR" بالاوروو يفوت معاه الاورو وشوية دولار نقولو 600$ او 900$ هل يفوت عادي؟ انصحونا الله يحفظكم في اقرب وقت

السلام عليكم
خاوتي هل يقدر الواحد يخرج كشف "رولوفي" من بنك التنمية "BADR" باه يفوت الاورو تجي و كذلك شوية دولار نقولو 900$ او 700$
هل يديرولو مشكل؟ هل يفوت عادي. انصحونا الله يجازيكم في اقرب وقت

(03-01-2015, 08:52 PM)RidhaRezzag كتب : حقروه برك يقدر بخرج انا المرة ليفاتت هبطت معايا دراهم وكي جيت راجع كنت مطلع معايا 4 الاف قاتلي ما تفوتش حقرتني قلتلها دراهمي او جبتها معايا ووريتلها بلي خرجتها من بنك اوف امريكا بنت الحرام والله ما حبت قريب راجت علي الطيارة رحت للشاف تاعه احكيتله قال لي روح جزت في وجها كلمة ما قالتهاش

خويا رضا نسقسيك 
يقدر الواحد يخرج الاورو برولوفي نتاع BDAR و دولار 900$ بدون كشف  السفر للو.م.أ 
ام ماذا الوقت يداهمني و مالقيتش كيفاه نخرج معايا بقالي ايام فقط. ارجو النصيحة بارك الله فيك
الرد

خويا رضا نسقسيك 
ام ماذا الوقت يداهمني و مالقيتش كيفاه نخرج معايا بقالي ايام فقط. ارجو النصيحة بارك الله فيك
------------------

اي مبلغ اقل من 7الاف و500 اورو تقدر تخرجه ولكن بشرط يكون عندك رولوفي من اي بنك بلي دراهمك 
 اما 900 دولار  تقدر تخرجها بدون رولوفي اذا كان هذاك واش عندك المبلغ الكلي 
ولكن هم واش راح يقولو لك رايحين يقولوا بلي عندك مثلا الفين يورو  بالوثائق  و900 بدون رولوفي وبالتالي عندك كليا 2900 وعليه ممكن يتفلسفوا عليك  خبيها ما تقولهمش عليها مبصح رد بالك يشكوا فيك وممكن جدا مكاش مشكل 900 يورو ماهيش مشكلة باينة بلي راك مسافر جديد ورايح للغربة وتحتاجها اذا حبسوك الديوانة وبغاو يحقروك قولهم نحتاج نهدر مع الشاف من فضلكم ممكن يبلعطوك يقولوا لك راح يتغذى ولا ماراهش قلهم من فضلكم حاب نهدر معاك ونحكي له وضعيتي الشاف في العادة كلهم ناس ملاح تقول له انا مهاجر جديد ورايح لامريكا الغربة وما عنديش فاميليا تم نحتاج دولار تاعي قلهم يخلوني نجوز غير 900 دولار برك ما تدير لي والو في امريكا هذي  وما عنديش كيفاه يؤسلوهالي يلزمني نرفدها في جيبي نسلك عمري بها  ممكن يخليك تفوت هذا اذا حكموك ودارولك مشاكل اذا ما حكموكش فوت صون سمير نورمال ولا روح دخلها للكونت تاعك 24 ساع وخرجها يعطوك رولوفي ولا زيد سقسي ممكن يقولوا لك عادي انا ماش حاب نكذب عليكاحكيت لك واش ممكن يصرى
الرد

(03-05-2017, 11:07 AM)Malcom Green كتب : خويا رضا نسقسيك 
------------------

اي مبلغ اقل من 7الاف و500 اورو تقدر تخرجه ولكن بشرط يكون عندك رولوفي من اي بنك بلي دراهمك 
 اما 900 دولار  تقدر تخرجها بدون رولوفي اذا كان هذاك واش عندك المبلغ الكلي 
ولكن هم واش راح يقولو لك رايحين يقولوا بلي عندك مثلا الفين يورو  بالوثائق  و900 بدون رولوفي وبالتالي عندك كليا 2900 وعليه ممكن يتفلسفوا عليك  خبيها ما تقولهمش عليها مبصح رد بالك يشكوا فيك وممكن جدا مكاش مشكل 900 يورو ماهيش مشكلة باينة بلي راك مسافر جديد ورايح للغربة وتحتاجها اذا حبسوك الديوانة وبغاو يحقروك قولهم نحتاج نهدر مع الشاف من فضلكم ممكن يبلعطوك يقولوا لك راح يتغذى ولا ماراهش قلهم من فضلكم حاب نهدر معاك ونحكي له وضعيتي الشاف في العادة كلهم ناس ملاح تقول له انا مهاجر جديد ورايح لامريكا الغربة وما عنديش فاميليا تم نحتاج دولار تاعي قلهم يخلوني نجوز غير 900 دولار برك ما تدير لي والو في امريكا هذي  وما عنديش كيفاه يؤسلوهالي يلزمني نرفدها في جيبي نسلك عمري بها  ممكن يخليك تفوت هذا اذا حكموك ودارولك مشاكل اذا ما حكموكش فوت صون سمير نورمال ولا روح دخلها للكونت تاعك 24 ساع وخرجها يعطوك رولوفي ولا زيد سقسي ممكن يقولوا لك عادي انا ماش حاب نكذب عليكاحكيت لك واش ممكن يصرى

بارك الله فيك خويا العزيز 
ضرك الاورو عندي 3500 نصها برا نصها في البنك يعني لوكان نجملها كامل ونعاود نخرجها بالرولوفي نورمالمون ما يقولولي والو هكدا؟
اما الدولار ما يحكوش معايا ان شاء الله 
شكرا جزيلا على وقتك و معلوماتك خويا
الرد

سلام عليكم 
خاوتي حبيت نسقسيكم لوكان نخرج معايا الاورو بالرولوفي و نفوت عادي في المطار الحمد لله و يوصل الواحد للولايات المتحدة الامريكية ان شاء الله كيفاش نبدلهم لتم؟
ما هي الطريقة الصحيحة
نورونا الله ينوركم
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
Wink تقرير عن رحلتي من الجزائر لماليزيا aymencanada 2 8,414 05-07-2019, 09:29 PM
آخر رد: aymencanada
  كيفية التقديم للمنحة الدراسية . Marouane 3 7,994 10-26-2018, 04:08 PM
آخر رد: حياة توتة
  ارقام عيادة الازهر الجزائر ibtihel 5 21,145 12-18-2017, 04:16 PM
آخر رد: عبد المالك لعور
Lightbulb شرح كيفية تفادي الضامن (السبونسور) Green.DZ 8 21,720 12-08-2017, 08:24 AM
آخر رد: םב םב
  شرح ▓ شرح كيفية معرفة تاريخ مقابلة الفائزين في القرعة الأمريكية DV-Lottery▓ mohamed sba 37 72,318 05-10-2017, 12:36 PM
آخر رد: Chakib Khalid

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم