Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 1 أصوات - بمعدل 5
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
تجربتي الشخصية في الزواج من امريكية في تونس جانفي 2015
شكرا لك الاخ محمد وبالتوفيق لك
الرد

(01-19-2016, 11:49 AM)ben23sa كتب : شكرا لك الاخ محمد وبالتوفيق لك

لا شكر على واجب أدعيلنا ربي يسهل علينا و على أمة محمد
الرد

السلام عليكم أخي و باركالله  فيك  على  هذا  الموضوع  القيم ،  فقط عندي  سؤال فيما يخص  استخراج شهادة عرف من القنصلية الجزائرية ، هل يطلبون شهادة ميلاد الزوجة الأصلية  أم يكتفون بصورة طبق الأصل  و سؤالي الثاني كيف يؤخذ الموعد من القنصلية الأمريكية  لاستخراج  شهادة  عدم وجود مانع للزواج للزوجة ، أرجو  الرد  بسرعة إن  أمكن أخي و شكرا لك .
الرد

السلام عليكم
الرد

الأخ تقدر تبعثلي سكايب تاعك و زيد نيميرو ولا فايسبوك
الرد

(02-03-2016, 11:41 PM)Muslim78 كتب : السلام عليكم أخي و باركالله  فيك  على  هذا  الموضوع  القيم ،  فقط عندي  سؤال فيما يخص  استخراج شهادة عرف من القنصلية الجزائرية ، هل يطلبون شهادة ميلاد الزوجة الأصلية  أم يكتفون بصورة طبق الأصل  و سؤالي الثاني كيف يؤخذ الموعد من القنصلية الأمريكية  لاستخراج  شهادة  عدم وجود مانع للزواج للزوجة ، أرجو  الرد  بسرعة إن  أمكن أخي و شك
reponce 1: f consula y demandiw original mais ahder m3ahom golalhom  balli ma3ndekch bzf w tashakha 3and notaire adi m3ak photo copie kima dert ana w daw photo copie berk
reponce2: rendezvous dir f site ta3 embassade f dzayer basah machi nta lazem ykon b nom de la femme hiya li nationalité machi nta tadkhol hiya kbal apré y3aytolek tzid nta rebi ywafkek
dsl wallah hada win choft message ta3k

(02-07-2016, 10:40 PM)Pouli Nstone كتب : الأخ تقدر تبعثلي سكايب تاعك و زيد نيميرو ولا فايسبوك

verifier les message prive rani b3atlek numero

(02-07-2016, 09:33 AM)Younes Wahrani كتب : السلام عليكم

walikom salem
الرد

مشكور
الرد

بِسْم الله و الصلاة و السلام على أشر المرسلين سيدنا محمد و على أصاحبه الغر الميامين و أما بعد
أخي عزيز أريد معلومات و أرشادات حول موضوعي من فضلك 

أنا من الجزائر و أريد الزواج بألمانية في تونس إن شاء الله 
بالنسبة للوثائق التي يجب أن أحضرها و تحضرها الفتاة 
هل تحضر هي 2 شهادة ميلاد واحدة للقنصلية الألمانية و الأخرى لعقد الزواج أو شهادة ميلاد واحد تكفي 
الرجاء التواصل معي على سكايب هذا هو أسم حسابي في السكايب fox.hamzanovitch
الرد

(03-31-2016, 01:11 PM)ولاد سكيكدة كتب : بِسْم الله و الصلاة و السلام على أشر المرسلين سيدنا محمد و على أصاحبه الغر الميامين و أما بعد
أخي عزيز أريد معلومات و أرشادات حول موضوعي من فضلك 

أنا من الجزائر و أريد الزواج بألمانية في تونس إن شاء الله 
بالنسبة للوثائق التي يجب أن أحضرها و تحضرها الفتاة 
هل تحضر هي 2 شهادة ميلاد واحدة للقنصلية الألمانية و الأخرى لعقد الزواج أو شهادة ميلاد واحد تكفي 
الرجاء التواصل معي على سكايب هذا هو أسم حسابي في السكايب fox.hamzanovitch
أخي الكريم جميع الوثائق لي كتبتها جيبها معاك نفس الخطوات 
الاختلاف الوحيد هو السفارة الألمانية معندي حتى معلومة واش لازم تجيب معاك أوراق بخصوص لي تحتاجو اللسفارة اتصل أنت أو الزوجة بالسفارة الألمانية في تونس يفسرولك واش لازم دير معاهم 
ربي يفتح عليك و علينا
الرد

بالتوفيق للجميع
الرد

hello , thank you very much for your topic. as soon as i will be in tunisia to get married there . i'd love to ask you , if i need to take all documents to make legalisation stamp in foreign ministry affairs in algeria ?  and , if i will take my docuements also to make legalisation stamp in tunisian embassy in alger ? .

because my future wife, they told her like that in the foreign ministry of her country . she is from europ 

and please if  you don't mind leave me your phone number or skype , we could talk there and it would be easy Smile  

and please if  you don't mind leave me your phone number or skype , we could talk there and it would be easy Smile  
الرد

(04-09-2016, 11:35 AM)Miro Kabyle كتب :
hello , thank you very much for your topic. as soon as i will be in tunisia to get married there . i'd love to ask you , if i need to take all documents to make legalisation stamp in foreign ministry affairs in algeria ?  and , if i will take my docuements also to make legalisation stamp in tunisian embassy in alger ? .

because my future wife, they told her like that in the foreign ministry of her country . she is from europ 

ok i will send u my number in  pravte
الرد

MERCI
الرد

(04-17-2016, 06:23 PM)Abdou Kazar كتب : MERCI

لا شكر على واجب و لو كان ممكن تزيد دعوة شابة أحسن هههههههههههههه
الرد

السلام عليكم
خويا ربي يسهلك ان شاء الله و لعقوبة للذرية الصالحة باذن الله 
يا خويا رانا في نفس السياق ، دير مزية كون تعطينا سكايب ولا فايسبوك ،  علابالي بالاك راك مشغول مي كون تقدر تعطينا نيمرو تيليفون؟  نستفسرو برك مليح على بعض المعطيات ،   و ربي يجازيك و يبارك فيك 
facebook: djouba aziz
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  زواج جزائري من امريكية في تونس nori_32 3 9,496 01-06-2019, 10:48 AM
آخر رد: Khaled Lahouel
  بصراحة ما هو السبب في تأخرك عن الزواج ؟ nadjma 36 51,100 10-26-2018, 04:16 PM
آخر رد: حياة توتة
  تجربتي في طلب الفيزا الجزائرية لزوجتي الأمريكية mouh88 18 33,099 05-20-2018, 06:13 PM
آخر رد: Bochtori
  شرح زواج جزائري من ايطالية مسلمة في تونس: musulman22 19 37,978 02-09-2018, 11:52 AM
آخر رد: Zinab
  سؤال الزواج بيونانية مقيمة بإنجلترا في تونس .SEDDIK 1 5,255 01-25-2018, 07:36 PM
آخر رد: Allmofid.com

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 12 ) ضيف كريم