Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
أرجو المساعدة
السلام عليكم أرجو المساعدة انا شابة جزائرية اريد الزواج من سعودي ساكن بالامارات ايجى للجزائر لنقوم بإجراءات الزواج لكن طلبوا منو يبقى في الجزائر على الأقل ٢٠ يوم حتى تنتهي الإجراءات مع مصالح الأمن لكن هو خدام ما يقدرش يقعد في الجزائر اكثر من أسبوع قمنا بالزواج الشرعي و الان بعض الأصدقاء حكولي على الزواج المدني في تونس قالو رَآه سهل و راح يكون عند موثق حابة استفسر على الملف واش هو و جزاكم الله خير
الرد

<!-- l --><a class="postlink-local" href="http://www.nodjoom.com/bb/viewtopic.php?f=30&t=4620&p=17152#p17152">viewtopic.php?f=30&t=4620&p=17152#p17152</a><!-- l -->
الرد

<!-- l --><a class="postlink-local" href="http://www.nodjoom.com/bb/viewtopic.php?f=30&t=4620">viewtopic.php?f=30&t=4620</a><!-- l -->
الرد

فيما يخص سؤالك عن شهادة القدرة للزواج فهي مطلوبة عليكم الاثنين حيث تتم استخراجها انت من سفارة الجزائر في تونس و الزوج من سفارة السعودية في تونس و هي سهلة

لا تقلقي بشأنها .

ربي يوفقك لي فيه الخير ان شاء الله
الرد

و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته
وفقك الله أختي الغالية
المعلومات التي تتحدث عن الزواج في تونس عامة هنا في المنتدى، خاصة بزواج الجزائريين بالإمريكيات
و لا أضن أن الحال مشابه بالنسبة لزواج الجزائريات بعرب ذوات جنسية مختلفة
و ما عليك سوى أن تطلبي من زوجك السؤال عن كيفية تسوية وضعيتكم هناك في سفارة الجزائر بالسعودية
و الله أعلم
وفقك الله أختي
و أوصيك أختي بطاعة زوجك فهي مفتاح السعادة في الدنيا و الآخرة
لكل شيء إذا ما تمّ نقصان .... فلا يغّر بطيب العيش إنسان
هي الأمور كما شاهدتها دولٌ .... من سرَّهُ زمنٌ ساءته أزمانُ
الرد

layachi كتب :فيما يخص سؤالك عن شهادة القدرة للزواج فهي مطلوبة عليكم الاثنين حيث تتم استخراجها انت من سفارة الجزائر في تونس و الزوج من سفارة السعودية في تونس و هي سهلة

لا تقلقي بشأنها .

بارك الله فيك أخي العياشي غير نحصلو نلقاوك قدامنا

جزاك الله خيرا
الرد

nadjma كتب :
layachi كتب :فيما يخص سؤالك عن شهادة القدرة للزواج فهي مطلوبة عليكم الاثنين حيث تتم استخراجها انت من سفارة الجزائر في تونس و الزوج من سفارة السعودية في تونس و هي سهلة

لا تقلقي بشأنها .

بارك الله فيك أخي العياشي غير نحصلو نلقاوك قدامنا

جزاك الله خيرا

شكرا لك أختي نجمة ربي يوفقك معنا ان شاء الله.

للمعلومة أختي نجمة الزواج في تونس يتعاملوا مع كل الجنسيات بطريقة واحدة اي توجد خصائص لكل بلد.
الرد

بارك الله فيك كل هذه المعلومات اللي عندك الله يبارك و الله تستهل تكون في القنصلية نتاع أمريكا في الجزائر بدون أية مبالغة
لكن كما تعلم أخي معندناش سياسة الرجل المناسب في المكان المناسب
و بالنسبة لي أعتبر نفسي موفقة في جميع نواحي حياتي و خاصة أن أكرمني الله بالتواجد في هذا الجمع الرائع و المبارك بحول الله
أسأل الله أن يوفقنا فى أخرانا و يجمعنا في جنة الفردوس مع الحبيب المصطفي عليه أفضل الصلاة و السلام
الرد

بارك الله فيك الأخت نجمة و ما اوتيت من علم الا من توفيق ربي

هناك حديث شريف عن رسول الله جعلني مهووس بالبحث عن المعارف لأقضي بها حوائج الناس بدون مقابل

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : رَأَيْتُ قَوْماً مِنْ أُمَّتِي عَلَى مَنَابِرَ مِنْ نُور يَمُرُّونَ عَلَى الصِّرَاطِ كَالْبَرْقِ الخَاطِف نُورُهُمْ تَشْخَصُ مِنْهُ الأَبْصَار، لاَهُمْ بِالأَنْبِيَاءِ وَلاَهُمْ بِالصِّدِّيقِين وَلاَهُمْ بِالشُّهَدَاء إِنَّهُمْ قََوْمٌ تُقْضَى عَلَى أَيْدِيهِمْ حَوَائِجُ النَّاس ( صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم).

جعلنا الله منهم إن شاء الله.
الرد

آمين أخي الفاضل
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  عاجل أرجو مساعدة عبد القادر 876 1 4,437 08-21-2017, 09:25 AM
آخر رد: abdelhak712
  اريد المساعدة بارك الله فيكم Imed Lhej 1 4,470 10-11-2016, 05:49 PM
آخر رد: mouh88
  زواج بكندية ارجو المساعدة theissamir 1 4,018 11-23-2015, 09:51 PM
  استفسار عاجل جدا نرجو المساعدة بخصوص عيادة الأزهر mouh88 1 4,445 05-20-2015, 02:05 PM
  اريد المساعدة العاجلة قبل فوات الاوان من فضلكم Omarlam 3 5,888 04-01-2015, 09:34 PM
آخر رد: layachi

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم