Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 5 أصوات - بمعدل 4.2
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
اي سؤال على الحياة في امريكا نحاول نجاوب اخواني و أخواتي
هذا حل لاكن انا منثيق في حتى واحد لازم توصلني مباشرة للمنزل تاعي قولي اذا نقدر نروح لدائرة الضمان الاجتماعي نقولهم على العنوان الجديد وكذلك البريد نعمدلهم العنوان الجديد ويرسلوهالي فيه ولا لالا

ممكن تعطيني رقم الهاتف نتاعك
علاء الدين من عنابة ، خبير في امور الهجرة الى امريكا خاصة عبر القرعة .
للتواصل : <!-- m --><a class="postlink" href="http://www.facebook.com/alaeddineannabi">http://www.facebook.com/alaeddineannabi</a><!-- m -->

السلام عليكم
اريد ان اعرف كم من الوقت قد تستغرقه في ايجاد عمل ودلك مباشرة بعد دهابك ال المريكا ???

السلام عليك الكريم
عند وصولك الى امريكا اعلم ان الشهر الاول قد يذهب فقط في انتظار الغرين كارد و السوسيال سوكيريتي لأنك لا تستطيع إيجاد عمل ما لم تثبت إقامتك الداءمة و حصولك على السوسيال سوكيريتي وبعدها ستبدأ بالتسجيل في مكاتب العمل و لذلك بإعطاء هم السيرة الذاتية و معلوماتك الشخصية و فور انهم سيجدون لك عمل سوف يتم الاتصال بك و هذا قد يستغرق ايام او أسابيع او اكثر
و زيد أتفرج فيديو الأخ رضا عن كيفية إيجاد عمل في امريكا في إليوتوب أحسن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوتي لدي استفسار :
rbaht f dv2015 avec un prenom AZZEDINE mes fel pasport mektoub AZEDDINE comment reglais se problem

و عليك السلام
يا اخي الغلطة منين انك انت سجلت بإسم غالط ؟ او هوما غلطوللك ف باسبور؟
في كلتا الحالات يجب تصحح الخطأ
سواء عندما تعمر لفورم وعمروا باسم صحيح الى غلطت في اسمك كي سجلت اول مرة
او تعيد تصحيح الجواز الى هوما لي غلطوللك في اسمك اطلب منهم يعيدوا تصحيح الاسم في الجواز و الله اعلم يا اخي

wi ana li rlat bon ha nbedel assmi 3la hssab l assem li rbaht bih wela ma 9dertch neb3atalhoum kima li fel passport baraka lahou fik

جزاكم الله خيرا

I need to know pple from texas please

السلام عليكم ,ارجو منكم مساعدتي باعطائي رايكم بارك الله فيكم
سوف اتقدم بمطلب للحصول على تاشيرة سياحة لامريكا انشاء الله و لا ادري هل ملفي كامل ام لا !!!
المستندات التي سوف اتقدم بها هي :

* شهادة عمل ( فلاح ) انا فلاح
* شهادة ملكية لارض فلاحية
* شهادة ملكية لمحل تجاري
* حساب بنكي فيه 10000 دولار
* حجز فندقي

هل هذا كافي للحصول على تاشيرة ام لا ?
حسب رايكم ماهي الوثائق الناقصة ? و ما نسبة حصولي على التاشيرة ?

مع العلم اني اعزب و عمري 27 سنة و ليس لي احد اعرفه في امريكا

السلام عليكم اخ محمد ,ارجو منك مساعدتي باعطائي رايك بارك الله فيك
سوف اتقدم بمطلب للحصول على تاشيرة سياحة لامريكا انشاء الله و لا ادري هل ملفي كامل ام لا !!!
المستندات التي سوف اتقدم بها هي :

* شهادة عمل ( فلاح ) انا فلاح
* شهادة ملكية لارض فلاحية
* شهادة ملكية لمحل تجاري
* حساب بنكي فيه 10000 دولار
* حجز فندقي

هل هذا كافي للحصول على تاشيرة ام لا ?
حسب رايك ماهي الوثائق الناقصة ? و ما نسبة حصولي على التاشيرة ?

مع العلم اني اعزب و عمري 27 سنة و ليس لي احد اعرفه في امريكا

و عليك السلام و رحمة الله اخي العزيز
يا اخي هذا الملف كامل انشاء و الله اعلم بعض النظر عن باقي الملف كجواز السفر وشهادات الميلاد و أوراق المقابلة ؟ و غيرها مو الوثاءق ،،،،،،نعم يكفي بإذن الله
يجب فقط إبراز نية الزيارة بأنها فقط للزيارة ليست للذهاب و عدم الرجوع و كيعاد عندك قطعة ارض الله هذا يبرز بلي عندك حاجة في البلاد ما تخليهاش و تريح في بلاد الناس
ولكن نصيحة يا اخي استشر اهل العلم و الدين في امر الذهاب لزيارة بلاد الكفار و الله ما تدري ما سيحصل لك و ان تستعد للسفر و احسن النية و اذهب من اجل مصلحة فقط ،
و بارك الله فيك و ربي يوفقك يا اخي و السلام عليك

بارك الله فيك اخي محمد على سعة صدرك . لكن كيف يمكنني ان ابرز ان نيتي هي للزيارة فقط , كيف يكون ذلك ?
و هل يجب ان يكون لي حساب بنكي ضخم لاقناع القنصل اي يعني من 10000 دولار فما فوق ? او ممكن حتى اقل من ذلك ? 5000 دولار مثلا ?
و ماقصدك بشهادات الميلاد !!!!
بالنسبة لحالتي ليس لدي دعوة رسمية او قريب يعيش في امريكا , هل تعد هذه مشكلة و يرفض القنصل مطلبي بسببها ?
سامحني اخي على كثرة الاسئلة .
اتمنى ان تجيبني على هذه الاسئلة و بارك الله في سعيك اخي.

بالنسبة من الناحية الشرعية للهجرة الى بلاد الكفر فانا لدي مصلحة للهجرة هناك , وانشاء الله كي نقضي شؤني هناك نرجع للبلاد باذن الله . هذا ما اكده لي شيخ في موقع اسلامي على الانترنت

السلام عليكم عندي ديبلوم تقني سامي في صيانة أنضمت السيارات الكل الأنضمة محرك كهرباء .....
هل هدا التخصص فيه فرص عمل وكم يتقاضى في ساعة تقريبا
بارك الله فيكم

السلام عليكم اخي محمد قبل ما نبدا نقلك بارك الله فيك و جزاك الله خيرا
السؤال : أنا جزائري عندي 25 يوم ملي جيت لهنا في ميامي تحصلت على فيزا سياحية مدة عامين كنت نعرف وحدة في سكايب نوفمبر هذا نروح نعقد معاها مي مانيش علابالي كيفاه ندير مبعد اسكو لازمني نرجع للجزائر قبل ما تفوت 6 أشهر و تعاود فيزا اخرى ولا نكمل هنا ديراكت حتى يعطوني لكواغط راني حاير قداه من واحد يقول زي و بارك الله فيك

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
Photo سؤال هل اللقاح و الفحص مازال مطلوب للمسافرين الى امريكا ؟ دوق فليد 1 3,340 03-05-2023, 02:55 PM
آخر رد: mourad2016
  خطوات البحث عن عمل فى امريكا -منقول- mohamed sba 2 8,990 04-22-2021, 01:58 AM
آخر رد: Zaki BHR
Wink سؤال سؤال حول إستمارة DS-260 لغير الفائز في القرعة العشوائية Bochtori 2 6,808 06-07-2018, 12:31 AM
آخر رد: mohamed sba
  ◄◄ رحلة مهاجر : من المغرب إلى امريكا ►► BraTeb 44 70,335 05-13-2018, 08:51 PM
آخر رد: aymencanada
  سؤال فيما يخص التسجيل في dv2019 للناجحين في dv2018 karimee18 2 6,406 11-24-2017, 03:08 PM
آخر رد: BAKIROU

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 2 ) ضيف كريم