Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
bac ufc et je vt etudier en usa
السلام عليكم إخواني
هذه أول مشاركة لي أشكر السيد رضا الذي أتاح لنا هذا الفضاء
أنا من الجزائر أطمح إلى الدراسة في الو م أ
أنا أعمل مساعدة في التمريض و لكن كما يقالlife is too short for wrong job
المهم أنا لدي بكالوريا ufc فقط Sad
أردت من حضرتكم أن تمدوني بمعلومات هل كافي و كيف هي الخطوات التي يجب إتباعها مع العلم لا أعرف أحد في الو م أ و شكرا جزيلا
الرد

صححي العنوان وفق قانون النشر من فضلك

التوقيع: اي رسالة على الخاص سوف يتم  تجاهلها ماعدا الادارة حتى يستفيد الجميع لنتناقش في المواضبع وشكرا.قناتي على موقع ياكولاين  
الرد

hadir akh ridha charaf lia anou tehdar maaya yaw loukan pour une demande pour le forum je vt le changer
الرد

الاحت لولو البكلوريا UFC مقبولة في امريكا عاد جدا ولكن يلزم تعرفي انهم يديرولها شهادة معادة لي تكلف حوالي 80 او 150 دولار بعد ما يديرولها معادلة يعرفوا وين عندك الحق تدخلي تقراي مثلا يشوفوا انواع الدروس لي قريتيهم في جامعة التكوين المتواصل ومثلا الى لقاك قريتي المصفوفات يعرفوا بلي مستواك اعلى من الثالثة ثانوي ويقولوك مستواك هو السنة الثانية جامعي ولكن الى لقاوك مثلا ما قريتيش اللغة والقراء في الانجلزية هنا في هذه الحالة يطلبوا منك تروحي تقراي اللغة والقراءة اولا في الانجلزية وهذو تتعلميهم في الاكمالية او في المدارس الخاصة او تقراي وحدك ومن بعد باش تثبتي بلي قريتيهم تجوزي امتحان التوفل وكي يعطوك الشهادة تقدري الان تكملي من المستوى اللي قالوهلك مثلا البكلوريا تاعك اي نوع ادبي ولا رياضي هوما هكذا بعد ما تديري شهادة المعادلة يحدوك المستوى مثلا انا ما نقدرش نحددلك المستوى ولا احد يقدر يحدد لك ممكن الاخوة يقدرو يعطوك مفلومة مقربة من اللي يعطيهالك مكتب المعادلة ولكن النتيجة الاخيرة يعطيهالك مكتب اللي يدير شهادة المعادلة المهم انت اولا اتصلي بالجامعة لي تحبي تقراي فيها ومن بعد شوفي الوثائق لي طلبوهملك ومن تم تكملي كل جامعة او معهد والوثائق الي يطلبهم بالتوفيق اقراى بعض المواضيع في قسم الدراية بالخارج يعاونوك ان شاء الله انا والله ما عندي خبرة لهاذا لا احب اتفلسف على الاخوة غير اللي نعرف نخبرك به

التوقيع: اي رسالة على الخاص سوف يتم  تجاهلها ماعدا الادارة حتى يستفيد الجميع لنتناقش في المواضبع وشكرا.قناتي على موقع ياكولاين  
الرد

(06-08-2015, 01:31 PM)RidhaRezzag كتب : الاحت لولو البكلوريا UFC مقبولة في امريكا عاد جدا ولكن يلزم تعرفي انهم يديرولها شهادة معادة لي تكلف حوالي 80 او 150 دولار بعد ما يديرولها معادلة يعرفوا وين عندك الحق تدخلي تقراي مثلا يشوفوا انواع الدروس لي قريتيهم في جامعة التكوين المتواصل ومثلا الى لقاك قريتي المصفوفات يعرفوا بلي مستواك اعلى من الثالثة ثانوي ويقولوك مستواك هو السنة الثانية جامعي ولكن الى لقاوك مثلا ما قريتيش اللغة والقراء في الانجلزية هنا في هذه الحالة يطلبوا منك تروحي تقراي اللغة والقراءة اولا في الانجلزية وهذو تتعلميهم في الاكمالية او في المدارس الخاصة او تقراي وحدك ومن بعد باش تثبتي بلي قريتيهم تجوزي امتحان التوفل وكي يعطوك الشهادة تقدري الان تكملي من  المستوى اللي قالوهلك مثلا البكلوريا تاعك اي نوع ادبي ولا رياضي هوما هكذا بعد ما تديري شهادة المعادلة يحدوك المستوى مثلا انا ما نقدرش نحددلك المستوى ولا احد يقدر يحدد لك ممكن الاخوة يقدرو يعطوك مفلومة مقربة من اللي يعطيهالك مكتب المعادلة ولكن النتيجة الاخيرة يعطيهالك مكتب اللي يدير شهادة المعادلة المهم انت اولا اتصلي بالجامعة لي تحبي تقراي فيها ومن بعد شوفي الوثائق لي طلبوهملك ومن تم تكملي كل جامعة او معهد والوثائق الي يطلبهم بالتوفيق اقراى بعض المواضيع في قسم الدراية بالخارج يعاونوك ان شاء الله انا والله ما عندي خبرة لهاذا لا احب اتفلسف على الاخوة  غير اللي نعرف نخبرك به

شكرا جزيلا
الرد

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم