Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 1 أصوات - بمعدل 1
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
سؤال طريقة للحصول على الجنسية الامريكية بدون الغرين كارد
عند الذهاب الى امريكا بفيزا سياحية
و اخفاء الوثائق التي تثبت هويتي
اتسبب لنفسي بحادث او اضرار على مستوى الراس و التضاهر بفقدان الذاكرة

فهل يعطوني جنسية ???????????????????????????????????
الرد

أنت قلت أمريكا اذا فانسى أنه لا يعرفون أنك فقدت الذاكرة أم لا هذه تصلحلك في شكوبيستان
الرد

hhhhhhhhhhhhhh لكن الطب لا يمكنه التاكد من فقدان الذاكرة انا انشاء الله نجربها واذا صلحت رح نقولكم
الرد

ما تنسناش ادا صلحتلك يا خو
الرد

اخي اوباما قال بلي كل مهاجريين غير شرعين في امريكا راح يعطولهم جرين كارد يعني بعد 5 سنوات يعطوه الجنسية بصح ماشي كل لي يشوفوه ملتزم بالقانون و كلش يعطوه جرين كارد بصح مشكل انو كون جريس قبلش هذا القانون و يعني انت قاع دير بلي راك فقد ذاكرة و لا راح يرجعوك
هذا ما اعرف
الرد

(06-23-2015, 02:21 AM)mohamed sba كتب : اخي اوباما قال بلي كل مهاجريين غير شرعين في امريكا راح يعطولهم جرين كارد يعني بعد 5 سنوات يعطوه الجنسية بصح ماشي كل لي يشوفوه ملتزم بالقانون و كلش يعطوه جرين كارد بصح مشكل انو كون جريس قبلش هذا القانون و يعني انت قاع دير بلي راك فقد ذاكرة و لا راح يرجعوك
هذا ما اعرف

الى اين يرجعوني هوما مايعرفوش بلادي
ما يعرفو حتى حاجة علية
الرد

اخي هذي امريكا ماتقدرش تلعب معاها قاع يطلقوك و تقعد في امريكا انت ماراحش تخرج بطاقة التعريف امريكية و لا تفتح حساب بنكي في امريكا و راح تكتب اسمك فس اي وثيقة و حكومة راح تابعك
اخي انصحك ا لا تفعل هذا امر مجرد راي ليس الا
الرد

(06-24-2015, 02:19 AM)mohamed sba كتب : اخي هذي امريكا ماتقدرش تلعب معاها قاع يطلقوك و تقعد في امريكا انت ماراحش تخرج بطاقة التعريف امريكية و لا تفتح حساب بنكي في امريكا و راح تكتب اسمك فس اي وثيقة و حكومة راح تابعك
اخي انصحك ا لا تفعل هذا امر مجرد راي ليس الا

oki meriiiiiiiiiiiiiiii
الرد

لا شكر على واجب
الرد

مرحبا انا موضف بمكتب حكومي بالجزائر و أعرف صديقة من الولايات المتحدة الأمريكية سوف ترسلس دعوة للزيارة ففي أي نوع من الالتأشيرات يكون طلبي ) لقد سمعت انها تسمى تلأشيرة خاصة ) لكن لا أعرف الخطوات الكاملة للطلب بعد ملأ استمارة طلب التأشيرة ارجو اعطائي توضيحات . وهل الدعوة الموجهة يجب ان تكون موثقة و مقننة في مكتب خاص في الولايات المتحدة ام اي موثق عمومي يكفي ارجو الرد فالأمر عاجل جدا .
الرد

wachkon ali ayhawasse alike ki aji usa
arwah wahad ma ayhawasse alike 
gir awssale
الرد

ماتنفعش كي تدخل لامريكا راح يشدو البصمة تاعك في المطار و يتسجلو وش من بلاد جيت منها 
ومنه ترحل إلى شكوبيستان مضمونة
الرد

يا اخي غبي حقيقةا ههههههههه نفترضوا راك درتها... متنشاس راك حطيت البصمات نتاوعك فيل قنصليةمعناتهامن البصمات رايحين يوريلك اهوية تاعك.... و حتا ادا انكر انك جزائري... راهم رايحيين يتعرفوا عليكم من خلال الامن القومي من كميرات المطارات ههههههه تلعب مع امريكا :v
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  انتحال شخصية مخابراتية لبتزازكم يدعون انهم من المخابرات الامريكية اف بي اي ridharezzag 1 5,992 01-10-2019, 10:06 PM
آخر رد: محمدdz
Video شرح ✈ طريقة التسجيل في القرعة الأمريكية 2017 █◄فيديو حصري ►█ newlifeinuk 15 29,096 09-28-2018, 01:18 PM
آخر رد: Hicham cherif
Lightbulb الزواج من كندي أو مقيم دائم للحصول على الاقامة الدائمة aymencanada 2 6,550 05-20-2018, 07:36 AM
آخر رد: aymencanada
  معلومة اي استفسار عن جرين كارد انا في الخدمة mohamed sba 56 83,422 11-26-2017, 06:17 PM
آخر رد: mohamed sba
  سؤال سؤال بسيط بخصوص القرعة الامريكية Green Card othmane2305 3 7,157 10-20-2017, 10:37 AM
آخر رد: bibi19

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم