Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
سؤال حول الهجرة الى روسيا
لدي شهادة جامعية و اريد ان اواصل دراستي في روسيا فبماذا تنصحونني ؟ و كيف هو المستوى المعيشي هناك و طبيعة الحياة سهلة ام صعبة؟ و شكرا لكم
الرد

خويا روسيا غالية شويا و تماك برد يقتل يليقلك باه توالف حياة تماك
ننصحك بكندا و لا امريكا بصح يليق شويا مصروف
الرد

لمعيشة صعيبة غير فالدزاير ههههههه (مكاش منها) 
 vive l'algerie النعمة لا تقدرها حتى تفقدها
الاختصصات نتا و دراهمك تكون تقرى ادبي تسجل طب عادي
مستوى الجامعات جيد على المستوى العالمي ................................... البرد يGطع
الرد

(07-30-2015, 06:52 PM)mohamed sba كتب : خويا روسيا غالية شويا و تماك برد يقتل يليقلك باه توالف حياة تماك

يا اخي اظن العكس كندا و امريكا غاليين على روسيا . كندا شحال يلزمك مصروف ؟

(07-30-2015, 06:59 PM)Zaddz كتب : لمعيشة صعيبة غير فالدزاير ههههههه (مكاش منها) 
مستوى الجامعات جيد على المستوى العالمي ................................... البرد يGطع

واش هوما الصعوبت لخرين من غير البرد ؟
الرد

(07-30-2015, 07:34 PM)tariko كتب :
(07-30-2015, 06:52 PM)mohamed sba كتب : خويا روسيا غالية شويا و تماك برد يقتل يليقلك باه توالف حياة تماك

يا اخي اظن العكس كندا و امريكا غاليين على روسيا . كندا شحال يلزمك مصروف ؟

واش هوما الصعوبت لخرين من غير البرد ؟

الحقيقة ان التسوق فى روسيا كان مزعجا الى أقصى حد لتجد نفسك و قد صرفت ألاف الروبلات فى لاشىء. 

يعيش الروس غالبا فى شقق صغيرة, و السبب على ما يبدو ان أسعار الشقق مرتفعة للغاية,

سعر المتر فى تيفير يتراوح ما بين 100 الف روبل و 50 الف روبل بحسب المنطقة و قربها او بعدها عن مركز المدينة.

روسيا غالية يا اخي

الرد

روسيا غالية و تتطلب مال للدراسة و الكراء و الكثير من الامور و البرد كبير
لكن رغم هذا تبقى محطة هجرة للكثيرين استقروا هناك اغلبهم تزوجوا بروسيات
الرد

مستوى الجامعات جيد على المستوى العالمي ..................................
سلام عليكم خويا zaddz اتمنى انك تكون بخير و على خير ، انا djamel ben تع بولندا، سامحني طولت ما كتبتلكش لانه تعرضت لعملية قرصنة لحساب فيس بوك و الكمبيوتر تاعي ولاد الحرام وكيلهم ربي ، المهم رني بدلت email . حبيت نقولك برك بارك الله فيك و نقولك تاني بلي رام جاو ليا اليوم و سبحان الله على ال 11 !!!!! و لكن خفت برك من وحد الحاجة هي على كل حال ما زيروش و ما عياوناش بزاف سقساو برك اذا يعرفوكم الجيران اذا عندكم حوايج فالخزانة ادا ......اسئلة روتينية . الحاجة اللي خوفتني انه المرا ترقد مع بنتها في البيت لان الطفلة صغيرة و ما تحبش ترقد وحدها تخاف . و انا نرقد ف صالون في فوتاي يتطوى و يولي بونك . لما دخلو لدار كان الفوتاي ماشي مطوي لانني ما سقمتوش البارح كنت عيان و كان فوقو غطاء و مخدة . كي كانو يهدرو معانا سقساو المرا الطفلة ترقد فلبيت و نتو ترقدو لهيه ؟ لمرا قالتلو ايه لان الطفلة ما تحبش ترقد وحدها نرقدها و نروح ليه . الحاجة لي خوفتني انه كي جا خارج عاود شاف للفوتاي هذاك . قال للمرا بلغتها على حساب ما فهمتني حنا رانا درنا دوك تحقيق هنا و مليح يعني مليح واش شافو فدار .و لكن ca deppends pas ana w colegue ta3i dok les superieure ydicidiw . و قاللها نعيطولكم ممبعد ديرو انتروتيان . الله يجازيك يا zaddz هل الحكاية هذي ايجابية و لا سلبية ؟ واش رايك على حساب الخبرة تاعك ؟ شكرا جزيلا و بارك الله فيك . بخصوص سؤالك عن الفيزا ديالي انا دفعت  ل سبانيا نورمال نورمال عطاولي هديك تع شهر في 3 اشهر ريحت 4 ايام ف سبانيا و جيت لبولندا عند لمرا اما الجواز فهو جديد عندو عامين تقريبا كي بدا يخرج لبيوميتري . شكرا جزيلا لك اخي و قولي برك الله يحفظك كيفاه نقدر نبعثلك مايل مثلا ديراكت ؟ 
الرد

????????????????
الرد

Anshouka bi ta3rouf kash wahed 3ayesh tama yanshek khir
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
Thumbs Up سؤال اريد معلومات عن الهجرة لكندا كيبك Dahmanebe1 1 4,693 03-29-2017, 09:00 AM
آخر رد: Zaki BHR
  أغرب 10 طلبات للحصول على تأشيرة الهجرة ridharezzag 29 32,778 11-07-2016, 09:56 PM
آخر رد: said derra
  كندا تقبل طلبات الهجرة في جميع التخصصات بدون عقد عمل ossamab 1 5,136 05-05-2016, 11:20 AM
آخر رد: فارس المساعد
  حول العالم لماذا قررت الهجرة من الجزائر؟- خاص بمجموعتننا Cheriat Abderazak 4 8,533 11-16-2015, 08:58 PM
آخر رد: farid ouahmed
  لدي شهادات جامعية و اريد الهجرة TOUAT 5 9,545 08-04-2015, 07:01 PM
آخر رد: LIL K

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم