Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
والله أبحث عن زوجة صالحة
Sad 
Heart السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

Heart  ان شاء الله راكم لباس خاوتي كلكم ، أنا شاب عمري 32 سنة أعزب خدام  والحمد لله، أطلب منكم إخوتي بشدة كبيرة 

جدا  في أوقات الدعوات أن تدعوا لي أن يرزقني الله بزوجة صالحة ابنة عائلة ، والله يا إخوتي أشعر بإحساس بداخلي يؤلمني 

كثيرا  وهذا خارج عن نطاق سيطرتي والله ( ان شاء الله راكم فهمتوني ) ، والله أنا ابحث عن زوجة تناسبني، وقد أرقني الموضوع 

كثيرا وأصبحت قلقا ومضطربا وأحيانا تدمع عيني،  أدعوا  الله لي أن ييسر لي ويبشرني ويرزقني الزوجة الصالحة 

بارك الله فيكم إخوتي ، أسأل الله أن يرزقكم الجنة اللهم أميييييييييييييييييييييين
الرد

الاخ بلقاسم والله لا الومك سيدنا وابونا ادم كان في الجنة واش يخصه ما يخصه والو ولكن الجنة وما كفاتهش وما هناتهش مرة استوحش وحزن لانه انسان والله اعلم به ولما استوحش وهذه غريزة خلقها الله فيه وهو اعلم بها المهم لما نام و استفاق وجد حواء امامه ففرح فرحا شديدا بها و خلقها الله له ليسكن اليها وتذهب عنه الوحدة والوحشة النساء هكذا خلقهم الله ليسكن اليهم الرجل والنساء ايضا يحتاجوا الرجل و لكن الرجل يميل الى الانثى اكثر الله اعلم وهذا راي فقط لا علاقة بالكلامة السابق الذي هو من القران والسيرة اما راي لاحضت ان الرجال يرون النساء طيبين وجميلين مثل الاطفال يفرحون بهم. والنساء يرون الاطفال صغار وطيبين جميلين ويفرحون بهم يعني سلسلة النساء يفرحون بالاطفال والرجال يفرحون بالايناث
ان شاء الله ربي يرزقك الزوجة الصالحة انا في نفس سنك قبيل برك صلينا العشاء قال لي الشيخ يالا رضا انا اذهب قال لي وانت واش تعمل يا رضا قلت الله والله يا شيخ ماذا افعل انا لا زوجة ولا اولاد ولا والدين سوف ابقى هنا في المسجد متأخر اجلس هنا في المسجد حزنت لما تفكرت انني بدون اولاد ولكن قلت المسجد ينسيني شوي روح اقعد في المسجد بيت الله ينحيلك الخزن
انا تاني خصني نتزوج مبصح ما لقيتش روحي راهم يتشرطوا علينا بزاف كيفاه نديروا درك نكاليف العرس كبيرة وتكاليف احضار الزوجة الى امريكا كبيرة وتكاليف التكفل بها كبيرة مشكلة

التوقيع: اي رسالة على الخاص سوف يتم  تجاهلها ماعدا الادارة حتى يستفيد الجميع لنتناقش في المواضبع وشكرا.قناتي على موقع ياكولاين  
الرد

السلام عليكم أخي رضا

بارك الله فيك خويا رضا الله يعاونك ويرزقك الزوجة الطيبة اللي انت تتمناها أمين يارب، والله راك وصفت حالي بدقة أكثر مني انا شخصيا عندما ذكرت قصة سيدنا أدم، والله كنصيحة ليك أخي وحبيبي رضا : والله يا خويا رضا انت قلت بلي تكاليف العرس كبيرة وانا نشوف فيها عادي بالنسبة ليك انت شخصيا ( انت تخدم في امريكا ) انت قادر توفر 12 او 15 مليون شرط المراة ، يا سيدي نقولوا 15 مليون، وارى شخصيا انك تستطيع توفيره وانت سقسي نفسك يا خويا رضا تقدر تعرس ، والله يا خويا رضا العرس لما يكون روطار ما فيه حتى فايدة خذ رايي يا سي رضا ارجع هذا العام لغرداية وتزوج على روحك ( والله يا سي رضا الزواج راهو نعمة ) واذا هناك ربي مع زوجتك راح تقول فكني من امريكا، دبر مشروع في دزاير في اقرب وقت ممكن يسترك وتوكل على ربي، تفكر يا خويا رضا الزوجة الصالحة خير من الدنيا وما فيها ....، خذ رايي انا عندي 32 سنة بصح عندي الخبرة نتاع واحد عايش 100 سنة .... والله هو موفق
الرد

(01-04-2017, 08:55 AM)RidhaRezzag كتب : لا تنسانا في خلواتك لتدعوا لنا بالصلاح والفلاح في الدنيا والأخرة
الرد

نزوجوك مكانش مشكل و الزوجة الصالحة. الدنيا صح قل خيرها لكن مازالو بنات الأصل كاينين. توكل على ربي يسترك.
الرد

ربي يفتح عليك  ان شاء الله بزوجة صالحة دات اخلاق عالية  والمسلمين اجمعين
الرد

ربي يرزقك ويرزقنا كامل راني في نفس سنك ومانيش متزوج وليت مانرقدش الليل ههههههههه
الرد

(04-11-2017, 08:40 PM)Nadir Khoms كتب : ربي يرزقك ويرزقنا كامل راني في نفس سنك ومانيش متزوج وليت مانرقدش الليل ههههههههه

بارك الله فيك أخي ربي يحفظك وينورك ويعطيك الزوجة الصالحة التي تتمناها تقر عينك بها، اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يفتح عليك فتحا كبيرا وان يرزقك في دنياك رزقا حلالا واسعا من حيث لا تحتسب اخي الحبيب، واسال الله ان يطيب ذكرك في حياتك وبعد مماتك اللهم امين

(04-10-2017, 01:45 AM)Dauer Karlwell كتب : ربي يفتح عليك  ان شاء الله بزوجة صالحة دات اخلاق عالية  والمسلمين اجمعين

بارك الله فيك اخي الحبيب ، اسال الله ان يبارك لك في حياتك وان يفتح عليك في الدنيا والاخرة وان يرزقك من حيث لا تحتسب وان يفتح عليك كل باب خير تتمناه اللهم اميييييييييين

(04-08-2017, 09:33 PM)Hanse Rabha كتب : نزوجوك مكانش مشكل و الزوجة الصالحة. الدنيا صح قل خيرها لكن مازالو بنات الأصل كاينين. توكل على ربي يسترك.

بارك الله فيكم اختي الكريمة وأحسن الله اليكم وفتح عليكم كل ابواب الخير ، اسال الله ان يفرج همكم ويقضي عنكم دينكم وان يحسن عاقبتكم في الامور كلها، واسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يملا قلوبكم بالرضا والايمان، وان يغفر لكم ذنوبكم ويستركم في الدنيا والاخرة، وان يرزقكم من حيث لا تحتسبون، وان يرفع مقامكم في الدنيا والاخرة وان يرزقك الزوج الصالح 

من اي ولاية انت بارك الله فيكم ؟
الرد

قسنطينة
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  نقاش مشكلتي ليست كباقي المشاكل حتى اني والله أخجل ان اسردها حتى لاقرب الناس مشكلتي 6 12,277 10-10-2017, 03:40 AM
آخر رد: OussaMa160
  نقاش والله لرايحة نهبل من ماما مشكلتي 2 8,067 07-23-2015, 09:52 PM
آخر رد: مشكلتي

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم