Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
شرح تجربتي في فيزا سياحة لامريكا
Wink 
السلام عليكم ساحكي لكم اليوم تجربتي في الفيزا السياحية لامريكا .
ككثير من الشباب المغلوب على امره حلمي الهجرة من هذا البلد جربت الكثير من الطرق وسجلت فقرعة الغرين كارد عاما تلو الاخر دون جدوى كانت نتيجة القرعة هذه السنة مخيبة للامال مع العلم هذي المرة الثالثة ههههه الحمد لله على كل حال قلت في نفسي لمذا لااجرب فيزا سياحة لامريكا حبيت نسيي حاجة ملموسة ههههه مع العلم اني اعرف نتيجتها مسبقا هههه لاعلينا توكلت على الله وملات استمارة ( DS-160) اون لاين مع صورة سجلت بصورة نتاع لغرين كارد بعد ، بعد التسجيل وتوقيع الاستمارة الكترونيا طبعت تاكيد الاستمارة وتوجهت للموقع الخاص باخذ موعد سجلت فيه وبدات باجراءات اخذ موعد تفاجئت انها تغيرت فيجب دفع مستحقات الفيزاهههههه في مكتب اراماكس ببلدية العاشور بالجزائر العاصمة قمت بتحضير نفسي وطبعت الوصل من الموقع  واخترت يوما مناسبا وتوجهت الى الجزائر وصلت صباحا الى الخروبة حبيت نروح للعاشور الطاكسي قالي ب80 الف هههه قتلو في قلبي انا جيت من قسنطينة ب120 الف ههههه مشيت شوي ركبت فالكيران رحت لتافورة ومنها ركبت فالكار نتاع ولاد فايت حطني فالطريق مشيت واحد 2كلم هههه حتى وصلت سقامتلي 8 الاف ههههه دخلت الى مكتب اراماكس في حالة يرثى لها هههه المهم عطيتها الباسبور ووالورقة لي امبريميتها والصوارد 160$ اي 17600دج واعطاتني ايصال بالدفع وروحت بعد 24 ساعة بعثولي ايمايل بلي نقدر نحكم موعد حكمت موعد 11 جوان على 9 صباحا وفي انتضار الموعد قمت بتحضير ملف وترجمة الاوراق الى الانجليزية وحضرت كل شيء ممكن يسال عنه . توجهت الى الجزائر يوم المقابلة وصلت حكمت طاكسي هذه المرة ههههه ب50 الف لاعلينا حطني حذا السفارة الساعة 6:30 ههههه لابوليس لي حذا السفارة حارو ههههه وليت قلت نروح نمشي شوي حتى يجي الوقت الابيار اااسي الشارع نتاع السفارات تحس روحك ماكش فالجزائر خلاص ههههه الورد النظافة القور يديرو فوتينغ ههههه المهم كي ولات 7:30 رجعت لابس كوستيم ههههه مستيكي روحي طلعت لقيت غاشي كبير اجدك ههههه والبوليسي لابس كي نتاع الماريكان هههه حسيت بروحي فالماريكان ههه قالي اسنا حتى تجي دالتك بقيت نستنى لقيت النسا الرجال العجايز ... حيروني لبنات بزاف بكل حابين يهاجرو ههههه كثر من ليجان وصلت قريب التسعة عيطو علينا مديتلها لاكارت وورقة موعد عطاتني باج وقاتلي ادخل مع العلم انها جزائرية وهدرو بضرافة واحترام اسيي كي حلو الباب دخلت نحي السبتة نحي الفيزتا نحي الصباط فرغ جيوبك ههههه وفوت ونحاولي الهاتف و من بعد ردلي قشي وقالي فوت لهيه بديت نمشي شغل فجاردينة ماشاء الله امريكا اسيي القوة الاقليمية دخلت من الباب لقيت الشبابيك نتاع المقابلة اااا الدعوة تبدلت والغاشي يهدر بلونغلي هههههه فتت عند الطفلة عطيتها الباسبور واستمارة تاكيد والموعد ردتهملي وقالتلي اكتب شحال تخلص ورقمين هاتف كتبت وقاتلي روح منهيه رحت زدت عطيتها تصويرة وردتهالي قاتلي روح للقيشي 3 من اجل البصمات رحت بقيت نستنى حتى جا واحد السيد ااااسي ماريكاني ههههه مشبهلناش خلاص ههههه قالي قود مورنينغ سير ههه الحق انسان ماشاء الله تحس بالاحترام هز البصمات وقالي روح دير لاشان معا الغاشي باش تفوت المقابلة بقيت نستنى في دالتي ونشوف انا كي جيت جا المورال طالع بصح كي كنت برة جماعة 8 خرجو اكل بروفي اجدك ههههه ورقة صفراء انا علابالي ابار الورقة البيضاء مفيهااااش هههه عجايز رجال كبار عائلات بكل ورقة صفرة طاحلي شوي المورال ههههه المهم انا نستنى ونشوف فالشقراء الامريكية والروجي منهيه ههههه ميمد والو ههههه ترامب ميمدلوش نورمال الشقراء تعصر فالاسئلة بصح لكنت تستاهل صح صح تمدلك  المهم كان واحد الجان باين غرين كارد عصراتو مسكين وعطاتو الورقة البضاء شفتها طلعلي المورال ههههه حبيبنا الروجي منهيه غير وي ار سوري المهم انا كنت معول كشما ندير مقابلة مع الشقراء هذيك ههههه نبدالها ب( you're beautiful ) و فرات ههههههه حتى عيط الروجي (next plz) ابابا رحت وعلابالي النتيجة كيفاش هههههه . كانت المقابلة كما يلي :
good morning sir 
_ ah you're speaking English good
yes sir
_ why you want to go to the us?
tourism pleasure and....
_OK OK مخلانيش نكمل ههههههه نتاع او فاقو ههههه
_ next year you'll graduate ? 
yes 
_master ? ah 
no licence
 _ oh OK OK 
هز الباسبور وفلاه وقالي جامي خرجت من الجزائر ؟
_you never travel out your country before ?
yes I was interesting in enternal tourism ....
OK OK مخلانيش نكمل هههههه نتاع فاقو 
_ who will sponsor your trip ?
my father 
_OK 
وجبد ورقة صفراء ???ههههه وردي الباسبور وقالي اسمحنا الحمد لله على كل شيء .
الخلاصة:
الفيزا سياحة راهم يمدو غير لي رايح يشوف لافامي نتاعو فالماريكان وزيد لازم تكون خرجت من بلادك من قبل وتكون مزوج وعندك ولاد المهم صعيبة بزاف ويعصروك بالاسئلة ، كون تقولهم رايح نحوس بعد مفيهاش ميمدولكش وبالنسبة للدوسي ميحوسوش عليه خلاص ودقولهم عرضني اوباما بعد ميستعرفش وميحوسش يشوف الاوراق نتاعك ههههه ديتو باطل ههههههه وروحت شعور مخلط بين التعاسة والفرحة والمغامرة هههههههه علابالي طولت عليكم وكثرت تمنيت نحكيهالكم بالتفصيل كثر من هك وفالاخير نقولكم اديت الحمد لله بصح الله غالب قدر الله وماشاء فعل .
ادعولي معاكم ان شاء الله DV-2019
 سلام.
الرد

ههههههه مبصح والله ان شاء الله ربي ما يخليكش ويحقق لك اهدافك وتهاجر لامريكا يوما ربي يوفقك
[صورة: p_1866x7j1.jpg]
الرد

راني حاير نتا كان لازم تديها خاطرش عندك تخرج العام الجاي و مستحيل تسمح فيه
لاحظت مؤخرا امريكا راهم يمدو فالفيزا لاشخاص صراحة (مايستهلوهاش)
وراهم يركزو على لقبايل و كي سييت نعرف السبب لقيت بلي اغلب المسؤولين
اللي يخدمو فالسفارات راه قبايل وعليها راهم يعاونو في بعضاهم
وانا من هداك الوقت وانا نتعلم نتفسلايغ كي تقبايلليست ههههههههههه
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  سؤال الهجرة لامريكا amine nano 1 4,584 08-16-2017, 12:57 PM
آخر رد: mohamed sba
  سؤال حول فيزا شنغن belkacemt 1 4,936 07-08-2017, 04:40 PM
آخر رد: BAKIROU
  الهجرة العشوائية لامريكا green card Chakib Khalid 5 10,119 05-12-2017, 10:58 AM
آخر رد: Chakib Khalid
  فائز بالهجرة العشوائية لامريكا green card Chakib Khalid 3 7,075 05-12-2017, 02:26 AM
آخر رد: عبد الكريم08
  سؤال من فيزا سياحية إلى اقامة mounir geologist 0 3,153 04-08-2017, 12:06 AM
آخر رد: mounir geologist

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم