Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
نقاش مشكلتي ليست كباقي المشاكل حتى اني والله أخجل ان اسردها حتى لاقرب الناس
والله لست ادري من اين ابدأ..............
مشكلتي ليست كباقي المشاكل.............. حتى اني والله أخجل ان اسردها حتى لاقرب الناس الي .........
انا شاب في 27 من عمري ... وحيد امي وابي ..... لم اطلب شيء في حياتي الا ونفذ فورا ........كنت اعيش مع والداي في ترف ....... ولعل هذا كان اكبر سبب لدمار حياتي ...... انسقت الى طريق الهاوية مع رفاق السوء .......... والله لا ادري كيف ادخل الى لب الموضوع
.
.
.
.
في اسوء فترة من حياتي ..... عندما كنت اعمى لم ارى طريق الصواب الا بعد ان ضعت وضيعت كل شيء........
قبل سنة ونصف من اليوم ....تعرفت على فتاة بالصدفة ...... صراحة كل من يراها يتمنى ان تكون من نصيبه ......
جمال ملائكي....... وروح طيبة........ حاولت التقرب منها ولكنها بالطبع صدتني لاني كنت //صائع بكل ما في الكلمة من معنى// .....صارت تمثل هاجسا لي ....فانا الذي كانت الفتيات تجري ورائي ......ذات يوم لم اكن في وعيي مطلقا ....... وضاع عقلى ... بالصدفة وجدتها مارة في الطريق ....لا ادري كيف اخذتها بالقوة الى منزلي وفعلت بها اسوء فعلة في حياتي..... حاولت ان اصحح غلطتي طلبتها للزواج من عمها الذي رباها كونها يتيمة ...لكنها رفضت ورفضت مرارا .....حاولت وحاولت .... الى ان وافق عمها ..... ارسلت اليها امي وهي طبعا لا علم لها بما فعلت ......
كانت كل مرة تراها فيها لا تنطق بكلمة الشيء الذي اثار اندهاش امي .....كانت كل مرة تقول لي بان هذه الفتاة ليست طبيعية ..... المهم بعد اقل من شهرين تزوجتها .....اخذتها لتعيش في بيت والداي ...كانت مدمرة نفسيا لا تتكلم لا تاكل كل ما تقوله لو كان والداي على قيد الحياة لما حدث هذا ....... حاولت ان اعتذر ...لكنها كل مرة تصدني فيها .... وعدتها انني لن اقترب منها ...... استمرت حاتها النفسية في التدهور ..... فلاحظ والداي الامر وبعد ان علما بما فعلت ونظرات الاحتقار لم تتوقف........مع بداية السنة الدراسية سجلت لتعيد الباكالوريا ....مرت السنة وهي منكبة على دراستها .......ولان انتهت الباكالوريا والظاهر انها ستنجح بمعدل يفوق 15.......... لا ادري كيف ولكن رغم كرهها لي الا ان تعلقي بها ازداد..............
طلبت من امي ان تساعدني ......حاولت ان تتكلم معها وتحاول اصلاح ما بيننا ....صدتها وقات لها انها لم تكره شخصا في حياتها بقدر ما تكرهني ...... وقالت لي انها تريد الطلاق كما وعدتها سابقا ........
طبعا والداي يقفان في صفها وانا ضائع.................
انا لا اريد ان انفصل عنها ابد لانها بالفعل شخص مهم في حياني ...
بوجودها عدت ال طريق الله ..... تبت عن المعاصي .....
لا اتخيل انها ستذهب .... اصلا قاطعت عائلتها بعد ان زوجوها مكرهة مني .........
لا زالت صغيرة جدا على ان تتحمل مسؤوليتها لوحدها فعمرها لم يتجاوز 20 سنه 
اسف ان اطلت عليكم فوالله لم احد لمن اشكوا همي 
ماذا افعل ؟؟؟

... أولا اشكر كل من تفهم وضعي ... وكل من أسدى الي النصيحة ....

.... صراحة ضعت اكثر من قبل وزادت حيرتي .... فالبعض يقول طلق واترك البنت في حال سبيلها ....والاخر يقول اياك والطلاق.....
وبخصوص اللي يقول اذهب انت و زوجتك في رحلة ..او عمرة .... والله قلت لها مرارا تعالي نفتح صفحة جديدة ...
نروحوا في رحلة وننساو الماضي و ناسسوا عائلة .... والله جوابها ..قتلني ... قاتلي نروح للقبر و مانجيش معاك لاي مكان ...
حاولت نحكي معاها وانو اذا تطلقت ما عندهاش اي مكان يستقبلها ..... رغم ذلك لم ترضى ....
كل المؤشرات تدل على انها ترفضني رفضا مطلقا ...حتى اني احس احيانا انها تخاف مني.....
لست ادري ما افعل ... وعدتها باننا سنتطلق بعد رمضان.....ولكني في صميمي رافض الفكرة تماما ..... ربما يتصلح الوضع في ظرف شهر .............

والله لم أعد اجد متنفسا سوى هذا المكان
....

تأزمت حياتي اكثر فاكثر .... 

مر شهر رمضان وانا كل يوم احاول ان اتقرب من زوجتي واصلح ما افسدته واجعلها تسامحني ... وبالفعل اصبحت تلين قليلا خاصة بعد ظهور نتيجة الباكالوريا .... نجحت بتقدير جيد جدا ... كانت اول مرة اراها فيها تضحك منذ زمن طويل.....

لكن سرعان ما عدنا الى الامر الواقع ... صارت ترسم احلاما جديدة انا لست موجودا فيها ابدا ... وسرعان ما صارت تطلب الطلاق و ان اكون عند وي لها .... طلبت منها امي ان تتريث الى بعد العيد .... ويا ليتها لم تفعل ..

جاء يوم العيد وصار الكل يمدح زوجتي ويبدي اعجابه بجمالها و كم انا محظوظ يها ...

.

.

حاولت امي ان تلطف الجو وتفتح صفحة جديدة بيننا .... ولكنها اعادت احياء جروحها من جديد .. 

قالت لها انا ساتطلق منه واذهب في طريقي وليذهب الى جهنم ان اراد لا يهمني امره ووو كلام اخر لا استطيع حتى تذكره بيني وبين نفسي ... رغم ان كل ما قالته صحبح الا انني لم اتمالك نفسي و ضربتها ..... 

في المساء ذهب والداي عند احد الاقارب ....

حاولت ان اعتذر منها ... ولكنها طول الوقت كانت تردد اكرهك... اكرهك... ان شاء الله تموت باسوء طريقة .. الله ياخذك ...

لم اتمالك نفسي قلت لها انت زوجتي انا ... تقبلي هذا .... وستفعلين ما اريد .... و حدثت مشاداة بيننا .....

لا اصدق كيف فعلتها من جديد كررت نفس غلطتي الاولى دون رضاها ....

منذ ذلك الحين وهي لا تتكلم .. لا تاكل ... فقط تبكي دون توقف وتقول يا ربي اريد ان اموت ... ليتني مت مع امي وابي ....

والله قلبي يتقطع .... احس اني حيوان ....لا استحق ان اعيش ...

كرهت حياتي .... فقدت كل شيء ..... فقدت نفسي صرت شخصا لم اتوقع يوما اني ساصير عليه ...

لو لم اتكلم هنا سانفجر حتما ..... اخجل ان اسرد قصتي لاي شخص اخر ...

لا ادري حتى ما اريد من كتابتي لكل هذا هنا ؟

ماذا افعل؟

الا الطلاق لا تقولو لي طلقها ... لانني لن افعل 
أدعو لي لعل الله يغفر لي ويصلح حالي؟

القصة منقولة
----------------------------------

من لديه مشكلة ويريد نشرها بسرية بدون معرفة اسمه الحقيقي
عليه استعمال هذه العضوية العامة  

اسم المستخدم :  مشكلتي

الرقم السري :       123456

هكذا يتجنب العضو الاحراج و يمكنه او يمكنها نشر قصته بكل سرية

ليفرغ عن نفسه ويشارك الاخوة مشكلته لعلهم يساعدونه في التخفيف

ولو قليلا بالكلام الطيب والنصائح وشكــــــــــــــــــــــــــــــــــرا .

الرد

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

قصة مقلقة و محيرة

أولا و قبل كل شيء أبدأ كلامي بهذه العبارة بالدارجة كي أخرج القليل من الغيظ الذي أصابني و أنا أقرأ هذه القصة

"ooooh خصك غير تعبدها يا أخي !!!!! وعلاه خلاصو النساء في هذه الدنيا!!!!"

لا أحد يمكنه أن ينكر أنك أخطأت لكن محبة الله تعالى للتائبين كبيرة و يمكن أن نعتبر من قوله تعالى: ( إن الله يحب التوابين ويحب المتطهرين)

لكن إسمحلي إن قلت لك أنّ إيمانك ضعيف و هجرتك لم تكن لله و هذا واضح جدا من كلامك لأنك قلت أنك بسببها عدت إلى الطريق المستقيم أي أنك مستعد للتخلي عن هذا الطريق من أجلها
و لك أن تبحث عن معنى قوله صلى الله عليه وسلم: إنما الأعمال بالنيات، وإنما لكل امرئ ما نوى، فمن كانت هجرته إلى الله ورسوله، فهجرته إلى الله ورسوله، ومن كانت هجرته لدنيا يصيبها أو امرأة ينكحها، فهجرته إلى ما هاجر إليه. متفق عليه من حديث عمر بن الخطاب رضي الله عنه، وهو حديث متفق على صحته، أخرجه الأئمة المشهورون إلا مالكا

الحل الذي أقترحه عليك و هي محاولة لكسب مودتها
عليك إن تبدي لها أنك تبحث عن الزوجة الثانية
و اعلم أخي أن المرأة إن علمت أنك متعلق بها و لا ترى سواها فستجعلك كالخاتم في إصبعها تتحكم فيك كيف تشاء
و المخطئ هنا هو زوجتك و لست أنت لأنها ناشز و الناشز هي من لا تستجيب لزوجها فيما له عليها، مما أوجبه له النكاح
و أنت ذكرت أنك .لا ادري كيف اخذتها بالقوة الى منزلي وفعلت بها اسوء فعلة في حياتي.... لو لم تكن ترغب فيما رغبت فيه لما انصاعت لك فصحيح أن المرأة ضعيفة لكن عندما يتعلق الأمر بشرفها فهي تصبح بقوة 10 رجال فلا تلم نفسك لوحدك بل لديها من الذنب كما لك أنت تماما

الحل هو : عليك أن تتجاهلها تماما لمدة شهر أو أكثر
و عدم الخضوع لبكائها و لا لطلباتها
و عليك أيضا أن تتظاهر أنك تبحث عن زوجة أخرى
و إن لم تنجح هذه الطريقة فطلقها
و بنات الفاميلية كاين بزاف و ليست الرب الذي يجب عبادته بل الله هو الزراق الذي يرزق بغير حساب

تقلقت منها أكثر ما تقلقت منك أخي
الله يجيب الخير
شافتك ضعيف الشخصية إستغلت الفرصة و فرضت سيطرتها عليك
ما عليك سوى قلب الموازين
لكل شيء إذا ما تمّ نقصان .... فلا يغّر بطيب العيش إنسان
هي الأمور كما شاهدتها دولٌ .... من سرَّهُ زمنٌ ساءته أزمانُ
الرد

الاخت نجمة القصة واعرة فعلا هي صغيرة 20 سنة ويتيمة وتزوجت بالقوة ومن فوق مغتصبة هذي ماش رايحة تخضع او تقبل الرجل الا لما تصل سن الثلاثينيات ربما خاصة اذا لم تعيد الزواج قد تعيد التفكير او ربما في اواخر العشرينيات سوف يبدا يتغير قرارها والشاب هذا 27 سنة هو ايضا ليس واع وليس حكيم زادت صعابت عليه ما اعرفلهاش انا اضن انه واجب عليه يطلقها اولا حتى يكسر الزواج الأول فقد بني على باطل اي بعد ما تتحرر ويخليها شهور ويتكل على الله ما يقولش درك تتزوج الى تزوجت الله يسهل حتى كي يطلقها يقدر يعرف الى راهي حابة تطلق باش تروح لصديقها الاول اذا صدق فعلا كلام بعض الاخوة بانها كانت تحب شخص اخر لست ادري ..المهم هي سوف تكتشف اذا كان صديقها الاول فعلا يحبها ولا يحرض فيها خبثا اذا كان يحبها يطلبها للزواج وهنا تفهم القصة كلها ..اذا صديقها الاول اقترب منها بدون طلب الزواج عليها ان تتفطن بسرعة الى ان صديقها الاول مجرد ذئب ويريدها للمتعة فقط ...وفي هذه الحالة عليها الانقطاع عنه بسرعة ولكنه لن يتركها في حالها لانها وحيدة ويتيمة وربما يحدث لها نفس الشيئ الاول وقد تختطف ثانية ..المهم هنا في هذه اللحظة سوف تكره كل الرجال و تنفر منهم وتقول الجملة المشهورة الرجال كلهم خداعين ولكن بعد وقت سوف يتغير الامر قد تلتقي بشخص صاحب ثقة وقد تصبح اكثر عقلانية وتقبل العودة لزوجها الاول وتغفر له وبما ان عودتها سوف تكون بدون اكراه وبدون حقرة فسوف يستطيعان التاقلم هو عليه التخلص من فكرة اذا طلقتها تروحلي خلي تروح لانك ضلمتها ولايمكن تبقيها عندك بالقوة اين التراضي هنا هذا باطل ...اكبر مشكلة هي كيف يغفر الله لك حتى وان غفرت هي لك اليتيم ضلمه خطير جدا الله يكون في العون
[صورة: p_1866x7j1.jpg]
الرد

يلا راه حاب يتوب صح يرسل واحد يقول لأقارب الفتاة على الحقيقة ويطلق الفتاة التي لا زال يظلمها فكيف يريد التوبة ويريد مواصلة الظلم، التوبة ماشي بالكلام برك التوبة بالإقلاع عن المعصية والتوقف عن الظلم هو مزال حاب مصلحتو فقط يقول عاجبتني عاجبتني، ياو راك حطمت المسكينة خليها تواصل حياتها كيما تحب هي ما رايحش يصرالها اكثر من لي درت فيها، ربي يغفرلك ويهديك خلي بنت الناس تروح راك قطعتلنا قلوبنا عليها- توقف عن ظلمك لها حسبنا الله ونعم الوكيل اتركها ترجع لأقاربها عسى ربي يغفر لك
الرد

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله 
سيدنا محمد وعلى اله وصحبه 

انت اخي ورطت نفسك  في ورطة كبيرة 
لكن يا اخي لمادا تحبها ؟ هل حبك لها حب شهوة ؟ يعني هل تحبها فقط لانها جميلة ؟
ادا كنت تحبها لانها جميلة فقط ووجهها ملائكي يا اخي فحبك لها ليس صادق وهو حب مشروط بالجمال 
وبمجرد ان ترى من اجمل منها لربما سوف تنساها 

لكن ادا كان الامر لغير دلك فلا تطلقها لكن يا اخي يلزمك ان تصبر وتصبر وتصبر 
هي سوف تحبك فقط ادا عرفت كيف تكسب قلبها 

المرأة يا اخي ليست كما نظن 
المرأة تحب الاهتمام والامان 

تريد ان تحس بالامان مع زوجها وان يشعرها انها مهمة عنده 
وطبعا انت بمجرد فعلتك التي فعلتها انت مباشرة جعلتها تقتنع انها لن تشعر بهدا الشعور معك ابدا 

لدى يا اخي عليك ان تتبع استراتيجيات وتتصرف بتعقل كبير وبحكمة معها 

ادا اردت يمكنك ان تتواصل معي على الخاص سوف ادلك على كثير من الامور طبعا بحسب ما سوف اعرفه عن هده المرأة 

اتمنى انك لا تطلقها واتمنى ان يلين قلبها لك واتمنى لكما حياة سعيدة 
الرد

السلام عليكم
صديقي خلي اليتيمة تروح راك ديجا خربتلها حياتها جملة و تفصيلا ربي سبحانو يقول في كتابه العزيز "إن الذين يأكلون أموال اليتامى ظلما إنما يأكلون في بطونهم نارا و سيصلون سعيرا " و نتا راك ديت أكثر من المال على الأقل خلي بنت الناس تروح لدارهم لوكان تدير كاش حاجة في روحها نتا تتحاسب عليها....... وزيد أنا نقولهالك صراحة انت شخص مدلل تريد كل شيئ جيد أن يصبح ملكك وهذا ما أوصلك إلى هذه الحالة......... ربي يلطف بينا
الرد

عاود الزواج اخي والله توي تغير عليك وترجعلك
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
Sad والله أبحث عن زوجة صالحة belkacemt 8 16,817 05-16-2017, 10:28 PM
آخر رد: Hanse Rabha
  نقاش والله لرايحة نهبل من ماما مشكلتي 2 8,067 07-23-2015, 09:52 PM
آخر رد: مشكلتي
  مشكلتي للنشر في سرية تامة ridharezzag 0 6,727 07-23-2015, 07:33 PM
آخر رد: ridharezzag

التنقل السريع :